الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور عمار حمدي وحسام حسن في مران الأهلي | صور

عمار حمدي في مران
ألبومات صور
عمار حمدي في مران الأهلي
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 09:14 م

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات مجددًا اليوم الأربعاء، استعدادًا لاستئناف مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، وأولها مباراة طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري عن الموسم المنقضي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل، في بداية فقرات المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهد مران النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، ظهور صفقات الأهلي الجديدة وعلى رأسها حسام حسن وعمار حمدي، بالإضافة إلى كريم فؤاد.

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، فقرات بدنية متنوعة للاعبين في بداية المران، وذلك ضمن فترة الإعداد التي يخوضها الأهلي استعدادًا لاستئناف مسابقة كأس مصر وبطولة السوبر المصري.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي منح راحة إضافية لمجموعة اللاعبين الدوليين بالفريق حتى يوم السبت 11 سبتمبر الجاري، بعد مشاركتهم في معسكر المنتحب الوطني الأول خلال الفترة الماضية. 

ويستعد الأهلي حاليًا، لخوض مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش 21 سبتمبر الجاري، ثم المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16.

مران الأهلي
مران الأهلي
مران الأهلي
مران الأهلي
مران الأهلي
مران الأهلي
تابع مواقعنا