الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: الأهلي تعرض لهزائم في الدوري لا يمكن تخيلها.. والزمالك يُصدّر المظلومية دائمًا

سيد عبد الحفيظ
رياضة
سيد عبد الحفيظ
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 10:01 م

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الأهلي خلال الموسم الماضي، وعن تصريحاته عن الحكم جهاد جريشة، بخصوص الهاتف المحمول، مؤكدًا أن البعض تسبب في خسارة النادي الأهلي.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه يطالب الزمالك، بعدم تصدير المظلومية بعد كل مباراة، أو بعد خسارة بطولة، خاصة وأن الأهلي يُعد الأفضل في إفريقيا بالأرقام.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال تصريحات تلفزيونية، أن النادي الأهلي اجتاح إفريقيا في القرن الجديد، والذي حصد 8 ألقاب في الألفية الجديدة.

 

تابع مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الأهلي دائمًا صاحب الكلمة العليا في إفريقيا، ولم يستطع الزمالك التتويج بالبطولة الإفريقية في مرة اجتمع خلالها مع الأهلي بمجموعة واحدة.

اختتم سيد عبد الحفيظ حديثه بأن الأهلي حصل على حقه كاملًا بعد وجود الفار في المباريات المصيرية في إفريقيا، لكنه خسر بعد المباريات في الدوري لا يمكن خسارتها.

وخسر النادي الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي، لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، بعدما حصد الفارس الأبيض 80 نقطة، احتل بها صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن المارد الأحمر.

تابع مواقعنا