الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة: ما زلت زوجة سامر أبو طالب رسميًا.. ولا صحة للشائعات المنتشرة

رنا سماحة وسامر أبو
فن
رنا سماحة وسامر أبو طالب
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 10:34 م

نشرت الفنانة رنا سماحة، بيانًا تحذر فيه من انتشار أخبار مغلوطة على لسانها من قبل الإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج، مطالبة بضرورة تحري الدقة، فيما يتم نشره.

وأكدت رنا سماحة خلال البيان أنها ما تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب، رسميًا، حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي شائعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

جاء البيان الذي نشرته رنا سماحة عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك: «تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسميًا هو شيء عارٍ تمامًا من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسميًا حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي إشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها».

رنا سماحة عبر فيس بوك 

أشار البيان إلى أن رنا سماحة تطالب الصحافة والإعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغانٍ خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن.

كما أوضح البيان أن رنا سماحة تنتظر مولودها الأول وسجلت أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان «حبيب مامي»، والتي غنتها في حفلها الأخير، ومن المقرر أن تصدر خلال أيام.

خلال البيان أيضا وجهت رنا سماحة الشكر لكل الإعلاميين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في أعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت آخرها حفلة ساقية الصاوي أمس.

كانت رنا سماحة فاجأت جمهورها بإلغاء متابعتها لزوجها وحذف جميع الصور التي جمعتهما، كما فعل هو الأمر نفسه وذلك بعد أقل من عام على زواجهما، ولاحظ متابعوها هذا الأمر بعد إعلانها عن حملها مؤخرًا في فيديو.

تابع مواقعنا