الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد التاجي عن رفضه المشاركة في عمارة يعقوبيان: حتى لا تراني ابنتي في مشهد علاقة حميمية

محمد التاجي وعادل
فن
محمد التاجي وعادل إمام
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 11:08 م

كشف الفنان محمد التاجي سبب رفضه المشاركة في فيلم عمارة يعقوبيان، مع الزعيم عادل إمام، مشيرًا إلى أنه لا يقبل أن يقدم المشاهد التي يخجل أن تراها ابنته، فهو لديه شروط كي يشارك في الأعمال، منها أن يكون العمل غير مصنف للمشاهدة، ولا يخجل أحد بأن يراه، حتى لا يتسبب ذلك في حدوث أي أذى لبناته في المستقبل، مؤكدًا أنه يُفضل تقديم الأعمال التي تناسب الجميع. 

تحدث الفنان محمد التاجي، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن أعماله مع الزعيم، قائلًا: “عادل إمام بعتلي في أكثر من عمل ولم تتهيأ الظروف حتى نقدم هذه الأعمال، فلم نتعاون غير في عمل واحد فقط هو مسلسل فلانتينو.. وأول عمل عُرِضَ عليّ مع الزعيم، كان فيلم عصابة حمادة وتوتو، الدور الذي جسده الراحل سامي العدل، ولكن لبعض الأسباب لم يتم التصوير”.

محمد التاجي

تابع محمد التاجي: “اعتذرت عن المشاركة في فيلم عمارة يعقوبيان، قولتلهم مقبلش أنا عندي بنات، ولا أقبل أن بنت من بناتي تشوفني في مشهد علاقة حميمية”.

الزعيم عادل إمام

أضاف محمد التاجي: “كان معروض عليّ شخصية واحد اسمه طلال، صاحب محل تعمل فيه هند صبري، وبيعمل معها علاقة غير شرعية في المخزن، لكن رفضت هذا الدور، لأن ليّ شروط في الأعمال، ولن أقدم أعمالًا أولادي يستعرون منها.. وأنا بعامل ربنا”.

تابع مواقعنا