الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتقال فريق من النيابة العامة لمعاينة عقار شبرا المنهار

المنزل المنهار
محافظات
المنزل المنهار
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 11:15 م

انتقلت النيابة العامة، إلى موقع عقار شبرا الخيمة المنهار، بإشراف المستشار محمد حته المحامي العام لنيابات جنوب بنها؛ لبدء التحقيق في الواقعة وإجراء المعاينة التصويرية لموقع الحادث.


تبين أن الجثة التي جري انتشالها من تحت الأنقاض، للمحامي «علاء الدين محمد عبد الرحيم بيومى دبش» 63 عاما صاحب مكتب محاماة بالعقار، وجاري البحث عن ضحايا اخرين وتشكيل اللجان المختصة لمعاينة العقار والعقارات المجاورة ومدى تأثير انهيار العقار عليها.

 كانت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، نجحت في استخراج جثة من أسفل أنقاض المنزل المنهار بحي غرب شبرا الخيمة وتكثف القوات من جهودها لاستخراج باقي الأشخاص من أسفل أنقاض المنزل، فيما فرضت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، كردونًا أمنيًا في محيط المنزل المنهار بحي غرب شبرا الخيمة، وجرى فصل التيار الكهربائي والغاز عن المنطقة وإخلاء المنزل المجاور وعمل كردون أمني. 


أكد مصدر مسئول داخل حي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أن هناك 3 أشخاص أسفل المنزل المنهار بالمدينة، وتكثف قوات الحماية المدنية والإنقاذ من جهودها لاستخراجهم من تحت الأنقاض وحطام المنزل.

وانهار منذ قليل منزل مكون من 4 طوابق بحي غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وأفاد عدد من شهود العيان بوجود عدد من السكان داخل المنزل في أثناء انهياره. 


تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا من شرطة النجدة، بوجود انهيار منزل في شبرا الخيمة بجوار مطافي شبرا في عمارة تدعى عمارة اللوكس.

تابع مواقعنا