الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن سكن الجامعات الأهلية الجديدة

الجامعات الأهلية
تعليم
الجامعات الأهلية الجديدة
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 11:41 م

ظهر اهتمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالجامعات الأهلية الجديدة، التي حرصت على تقديم برامج دراسية تساعد على توفير عقول مصرية بتجربة دراسية عالمية، تنافس في سوق العمل المحلي والدولي بقوة.

تشهد الجامعات الأهلية إقبالًا غير متوقع من جانب طلاب الثانوية العامة 2021، ولعل الأمر ساعد في زيادة الإقبال والانخفاض الملحوظ وغير المسبوق في معدلات مجموع نتائج الثانوية العامة.

سكن جامعة الملك سلمان

توفر الجامعات الأهلية سكنًا مميزًا لطلابها، حيث وفرت جامعة الملك سلمان الدولية سكنًا فندقيًا متميزًا داخل مقار الجامعة يدار بواسطة شركة متخصصة وبه جميع المقومات المعيشية، كما توفر الجامعة مجموعة من الكافيتريات، بالإضافة إلى وسائل انتقال من وإلى القاهرة.

سكن جامعة الجلالة

أما عن جامعة الجلالة فتعمل على توفير غرف فردية للطلاب، تكون مزودة بميكرويف وثلاجة، وذلك لمنع أي تكدس أو فرص لانتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب، كما تم مضاعفة عدد الحجرات الفندقية بسكن جامعة الجلالة ليتم إضافة 300 حجرة ليصبح عددها 600 حجرة للطلاب والطالبات بجامعة الجلالة.

بلغت تكلفة سكن جامعة الجلالة 3000 جنيه شهريًا، بالإضافة إلى تكلفة الوجبات الاختيارية التي تتراوح بين 200 إلى 250 جنيهًا يوميًا، مع توفير مع توفير أكثر من قائمة للطعام في الوجبة الواحدة ليختار الطالب ما يناسبه من بينهم.

تابع مواقعنا