الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقرأ الحادثة: حريق مخازن أخشاب الشرابية والسجن 10 سنوات لمدرب كرة قدم هتك عرض لاعب في حلوان

اسعاف..أرشيفية
حوادث
اسعاف..أرشيفية
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 02:59 ص

نشر موقع “القاهرة 24” في الساعات الأخيرة عددا من الأحكام والقضايا والأخبار، وكان أبرزها حريق مخازن أخشاب الشرابية الذي أسفر عن عدد كبير من الخسائر المادية دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية، وقرار محكمة الجنايات بالسجن 10 سنوات لمدرب كرة قدم؛ بتهمة هتك عرض لاعب في حلوان.

حريق مخازن أخشاب الشرابية

قبل الرابعة من فجر اليوم بقليل استيقظ أهالي الشرابية على حريق هائل نشب في مخازن أخشاب الشرابية امتد إلى عدد من المخازن والمحلات الأخرى ليستيقظ مسؤولي أمن ومحافظة القاهرة على حريق الشرابية ويتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة عليه.

غرفة عمليات محافظة القاهرة ومديرية الأمن تلقتا بلاغات بنشوب حريق في مخازن الشرابية وعلى الفور تم التنسيق والدفع بـ 8 سيارات إطفاء و4 سيارات إطفاء أخرى حتى وصلت 25 سيارة إطفاء مقر الحريق الذي اندلع على نحو مساحة 5 أفدنة والتهم عددا كبيرا من المحلات والمخازن المخصصة للأخشاب بعزبتي الورد وبلال.

حريق الشرابية أسفر عن عدد كبير من الخسائر المادية دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية.

 

القبض على سمكرية البنى آدمين أجدع بنت في مصر

على غرار واقعة غلق مركز سمكري البني آدميين وحبسه، رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، انتشار بعض الفيديوهات لسيدة تعالج بعض الأشخاص تحت مسمى سمكرية البنى آدمين أجدع بنت في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سمكرية البني آدمين، على غرار سمكري البني آدمين بمقر مركزها، وتم ضبط 4 أجهزة علاج طبيعي تُستخدم في عمليات المساج والأدوات المستخدمة في عمل جلسات العلاج الطبيعي لعلاج الأمراض الجسدية أو الاسترخاء دفاتر استلام نقدية تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم وعمل جلسات علاج طبيعي نماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية.

بكشف فحص هاتف سمكرية البني آدمين المحمول المضبوط، تبين أنه يحوي العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بنشاطها الإجرامي، وتضمن قيامها بإجراء كورسات علاج طبيعي لفقرات العمود الفقري للعديد من المواطنين، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه.

 

تشكيل عصابي تخصص في نقل وتهريب المواد المخدرة

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر إجرامية لاثنين منهم معلومات جنائية، تخصصوا في نقل وتهريب المواد المخدرة وخاصةً مخدر الحشيش وترويجه على عملائهم، فضلًا عن إخفاء تلك المواد المخدرة أسفل حمولة سيارة مقطورة.

تمكنت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس، من استهدافهم وضبط اثنين من المتهمين حال استقلال أحدهما السيارة المشار إليها والمتهم الآخر مستقل سيارة أخرى بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، وبحوزتهما 3750 طربة لمخدر الحشيش، ووزنت 375 كجم مخبأة أسفل حمولة السيارة النقل المضبوطة، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول.

 

التحفظ على أموال المستشار القانوني لجهاز حماية المستهلك لاتهامه بطلب رشوة مالية

قررت جهات التحقيق التحفظ على أموال المستشار القانوني لجهاز حماية المستهلك، لاتهامه بطلب رشوة مالية من إحدى الشركات الأجنبية العالمية الكبرى التي تعمل في مصر، وأرسلت جهات التحقيق طلبًا للبنك المركزي للتحفظ على أموال، حاتم محمد وجيه وزوجته هبه محمد، وابنته  نور حاتم، بمنعهم مؤقتا من التصرف في أموالهم الشخصية، دون أرصدة الشركات التي يساهم فيها في القضية رقم 6929 لسنة 2021 حصر أمن الدولة العليا، سواء كانت أموالا نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهم في مستندات أو صكوك أو خزائن أو ودائع مملوكة بالبنوك، وأموالهم العقارية الشخصية بالبيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أي حقوق شخصية أو عينية عليه بجميع البنوك  العاملة بجمهورية مصر العربية. 


أم تتسب في تسمم طفليها ووفاتهم 

شهدت منطقة العمرانية بالجيزة واقعة مأساوية، حينما أقدمت ربة منزل على إعطاء طفليها عقاقير طبية خاصة بها، ما أدى إلى مصرع أحد الأطفال في الحال، متأثرًا بالتسمم.

تلقى قسم شرطة العمرانية إشارة من أحد المستشفيات تفيد بوصول طفلين تؤام، 3 أعوام، ومعاناتهما من التسمم، بالانتقال والفحص تبين وفاة أحد الأطفال متأثرًا بالتسمم.

تبين أن والدتهما أعطتهما عقاقير طبية من الأدوية التي تتناولها لعلاجها من مرضها النفسي، ما تسبب في إصابتهما بالتسمم.

كما تبين أن الأب مريض بالقلب، وكان قد تزوج من سيدة من قبل وتوفيت، ثم تزوج من شقيقتها وانفصل عنها ليتزوج من والدة الطفلين مرتكبة الواقعة، البالغة من العمر 25 عامًا، التي تعاني من مرض نفسي.

 

السجن 10 سنوات لمدرب كرة قدم؛ بتهمة هتك عرض لاعب في حلوان

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن 10 سنوات لمدرب كرة قدم؛ بتهمة هتك عرض لاعب في حلوان.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد عطية وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى، وإبراهيم فهمي عبد الرحمن صقر الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر ياسر عبد العاطي.

كشف أمر الإحالة أن المتهم «محمد.ع» وشهرته كابتن ألو 30 سنة مدرب كرة قدم مقيم في بلوك 9 المشروع الأمريكي في حلوان، في غضون شهر مارس 2020 بدائرة قسم حلوان خطف المجني عليه الطفل «عبدالله.م»، وذلك بطريق التحايل تارة بأن استدرجه إلى مسكنه وعرض عليه مبلغا من المال وهاتف محمول على سبيل المكافأة، مستغلا حداثة سنه بطريق الإكراه تارة أخرى، بأن هدده بإفشاء مقاطع جنسية المصورة له وتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسه بما دعاه للامتثال لأوامر المتهم بالتوجه إلى مسكنه.

 

إحالة المتهمين بقتل ضحية عين شمس بسبب 130 جنيهًا إلى الجنايات

أحالت جهات تحقيق عين شمس، منذ قليل، سائقي ميكروباص المتهمين إلى محكمة الجنايات، على خلفية قضية قتل الشاب جرجس بسبب مطالبته بمبلغ 130 جنيهًا قيمة « استكيرات » بمنطقة عين شمس.

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل مقتل المجني عليه، جرجس سامي، 19 سنة بطعنة من سائق ميكروباص وزميلين.

قالت في التحقيقات إن ابنها كان مالك محل لبيع مستلزمات السيارات، وإن المتهمين يسكنان عقارًا مواجهًا للمحل، واشتريا من نجله "إستيكرات" لسيارة ميكروباص يعملان عليه بـ 130 جنيهًا.

تابع مواقعنا