الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال يُطعم قطة: جايز تكون سبب دخولي الجنة

عمر كمال
فن
عمر كمال
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 12:59 ص

شارك المطرب عمر كمال جمهوره بصورة له أثناء إطعامه قطة في الشارع، متمنيًا أن يكون هذا الفعل، سببًا في دخوله الجنة، وناصحًا جمهوره بالرفق بالحيوان.

ونشر عمر كمال الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: جائز تكون سبب في دخولي الجنة.

عمر كمال عبر انستجرام

عمر كمال

ونالت هذه الصورة على إعجاب متابعيه، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قِبل جمهوره، وجاءت التعليقات كالتالي: «إن شاء الله يانجم»، «ممكن فعلًا معاك حق»، «شاطر أنت عندك أم بالدنيا كلها خلي بالك رضاها أهم حاجة». 

وفي سياق منفصل، سبق تحدث الفنان عمرو كمال عن رأيه في قرار نقابة المهن الموسيقية، بمنعها غناء المطربين في الحفلات دون فلاشة، ووجود فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين، مشيرًا أنه يحترم هذا القرار وسوف ينفذه.

صور عمر كمال

وعلق عمر كمال على هذا الأمر، خلال مداخلة هاتفية له، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، في برنامج رأي عام، المُذاع عبر شاشة قناة Ten، قائلًا: أحترم قرار النقابة، وأول يوم هنزل فيه بفرقة.

وتابع عمرو كمال: التزامًا بقرار  النقابة هحاول أعمال توليفة حلوة، معايا عازفين شاطرين جدًا، ورتم الأغنية سيكون قريبًا من الفلاشة، مثل ما بنسمعها على الفلاشات.

تابع مواقعنا