الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحرش ملاعب كرة القدم.. القصة الكاملة لمدرب هتك عرض لاعب بحلوان

هتك عرض..أرشيفية
حوادث
هتك عرض..أرشيفية
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 05:30 ص

قضيت المحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، بحبس مدرب كورة بحلوان، بالسجن 10 سنوات، لاتهامه بهتك عرض طفل وتصويره.

لم يكن الموهوب الصغير لكرة القدم بمنطقة حلوان، يعلم أنه سيقع فريسه لشهوات لمدرب كرة القدم، وارتكاتب أفعال مؤثمة وهي استدراجه إلى منزله والتعدي عليه وهتك عرضه وتصويره بمنطقة حلوان.

متحرش ملاعب كرة القدم

 

مدرب الكرة المتهم أوهم الطفل الصغير بالوصول إلى العالمية وبمستقبل محمد صلاح، لتنفيذ نوياه الخبيثة، حتى استدرج الطفل داخل شقة هاصة بالمتهم، وهتك عرضه.

 

بداية الواقعة 

تعود الواقعة قيام المتهم «محمد.ع» وشهرته كابتن ألو 30 سنة مدرب كرة قدم مقيم في بلوك 9 المشروع الأمريكي في حلوان، في غضون شهر مارس 2020 بدائرة قسم حلوان بخطف المجني عليه الطفل «عبدالله.م»، وذلك بطريق التحايل تارة بأن استدرجه إلى مسكنه وعرض عليه مبلغا من المال وهاتف محمول على سبيل المكافأة، مستغلا حداثة سنه بطريق الإكراه تارة أخرى، بأن هدده بإفشاء مقاطع جنسية المصورة له وتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسه بما دعاه للامتثال لأوامر المتهم بالتوجه إلى مسكنه.


تهديد الطفل 


وعندما حاول الطفل الدفاع عن نفسه أشهر المدرب في وجهه سلاحا ابيض سكين مهددا إياه به طالبًا منه انتزاع ملابسه فامتثل المجني عليه إلى أمره كافا عن عورته واستطالت يد المتهم لمواضع عفته، ووثق ذلك خلال مقطع فيديو ليهدده بها فامتثل له المجني عليه.


هتك عرض الطفل 


متثل الطفل إلى له خوفا من فضح أمره فحصر ملابسه عنه والإمساك بمواضع عفته محاولا الاعتداء الجنسي عليه، وذلك حال كون المجني عليه لم يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة ميلادية، وكان المتهم من أحد متولي ملاحظته.

 

القبض على المتهم والتحقيق معه


تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وتم تحويله للنيابة العامة للتولى التحقيق،  والتي وجهة للمدرب في أمر الإحالة كونه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للطفل المجني عليه، بأن سجل والتقط مقاطع مصورة له حال ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام السابق، وكان ذلك بغير رضاء المجني عليه، حيث هدده بإفشاء المقاطع موضع الاتهام السابق، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب حضور المجني عليه إلى مسكنه.

تابع مواقعنا