الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود شبانة: فضلت الزمالك على الأهلي وبيراميدز.. وشيكابالا أسطورة حقيقة

 محمود شبانة
رياضة
محمود شبانة
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 02:46 ص

أبدى محمود شبانة المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي سعادته بالتواجد مع الفارس الأبيض موكدا أن رغبته الأولى كانت الانتقال لصفوف القلعة البيضاء.
وقال محمود شبانة خلال تصريحات تليفزيونية: " مدافعو الزمالك لاعبين على مستوى عالي، وهدفي اللعب أساسيا وليس التواجد على دكة البدلاء ".
وأضاف الوافد حديثا: أعلم أن هناك منافسة شرسة مع محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وهذا الأمر سيأتي بالنفع على الفريق  ".
وأكمل: لم أتردد في الانتقال لفريق كبير بحجم الزمالك، وأبلغت رئيس نادي أسوان برغبتي في التواجد بالقميص الأبيض ولكني احترم كل من كان يرغب في التعاقد معي بالإضافة إلى أن عائلتي تشجع الفارس الأبيض.
وكشف شبانة: بأن  هناك اهتمام من الأهلي وبيراميدز  لضمه، ولكن رفض مناقشة هذا الأمر بسبب رغبته في الانتقال لنادي الزمالك ".
و‏تحدث مدافع الزمالك عن قائد فريقه الجديد محمود شيكابالا قائلا هذا أسطورة حقيقة  قابلته امس خلال المسحة الطبية وجاء وصافحني وقال لي مبروك، شرف لي أن أكون موجودًا معه بالفريق هذا كان حلمًا بالنسبة لي.
وعن أقوى مهاجم قابله خلال مسيرته بالدوري اجاب ‏مهاجم إنبي إيبوكا مُهاجم جيد لا بد أن تُركز عليه وفي الدور الأول كان هناك مصطفى محمد.


وانتقل محمود شبانه لمدة 3 سنوات إلى صفوف الزمالك قادما من اسوان في إطار تدعيم الخط الخلفي بعد رحيل محمد عبد السلام لصفوف الاتحاد السكندري.

تابع مواقعنا