الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة تاجر بالإكراه في الغربية

حبس عصابة - أرشيفية
محافظات
حبس عصابة - أرشيفية
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:16 ص

قررت نيابة مركز المحلة، حبس 4 متهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المُواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، مُتخذين من دائرة مركز المحلة مكانا لهم لمزاولة نشاطهم الإجرامي. 

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغًا من ضباط المباحث مركز شرطة المحلة من تاجر دواجن، يدعى محمد. ا مقيم بدائرة مركز المحلة، بأنه حال استقلاله سيارة نقل بدائرة المركز متوجهًا لتسليم كمية من الدواجن لأحد المحلات، فوجئ بقيام تروسيكل، باعتراض طريقه وترجل منه 4 أشخاص ملثمين، وقاموا باقتياده لخارج السيارة تحت تهديد أسلحة نارية كانت بحوزة اثنان من المتهمين، وقاموا بالاستيلاء على سيارته بحمولتها وبداخلها مبلغ مالي - هاتف محمول خاص كُرهًا عنه ولاذوا بالهرب.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية برئاسة اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، مُقيمين بنطاق دائرة مركز المحلة.

كشفت التحقيقات، أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا نشاطه الإجرامي في سرقة المُواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح.

أكد المجني عليه أن أحد المتهمين وضع طبنجة في رأسه، وطالبه بالنزول وترك أي متعلقات له، وسأله أحدهم عن الأموال التي بحوزته، فقرر أن الأموال داخل السيارة، بإجمالي 7 آلاف جنيه، ويوجد على السيارة 28 قفص دواجن وميزان، موضحًا أن المتهمين رفضوا مُغادرته المكان بالسيارة، وأجبروه على النزول منها.

نجح ضباط البحث الجنائي من تحديد خط سير السيارة، وتحديد هوية المتهمين في اليوم الأول من ارتكاب الواقعة، فيما تم العمل على تحديد مكان إخفاء السيارة، وتم استعادتها بعد 5 أيام وضبط المتهمين.

كانت قد نجحت مباحث مركز المحلة برئاسة المقدم محمد عمارة، من تحديد هوية المتهمين الرئيسي بارتكاب الواقعة وضبطهم.

تابع مواقعنا