الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سحل شاب بطريقة وحشية في كفر طهرمس.. والأهالي: حاول الاعتداء على جارته جنسيًا| فيديو

سحل شاب فى كفر طهرمس
حوادث
سحل شاب فى كفر طهرمس
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:34 ص

وثق عدد من أهالي منطقة كفر طهرمس بالهرم التابعة لمحافظة الجيزة،  لقطات أبرزت لحظات سحل والاعتداء على شاب، قالوا إنه تم ضبطه أثناء الاعتداء جنسيًا على سيدة تقطن معه في نفس العقار.
 

سحل وضرب شاب بكفر طهرمس 

وظهر في المقطع المصور، عددا من الشباب يسحلون ويضربون شابًا أربعينيًا شبه عاري، محاولين إخراجه من مدخل عقار بنفس هيئته، لكنه يرفض الخروج.
 

قال أحد شهود العيان، إن الشاب حاول التشبث رافضًا الخروج من العقار بهيئة شبه عارية فتناوبوا على ضربه، موضحًا أنهم نجحوا بعد ذلك في سحله حتى نهاية الشارع، وأبلغوا قسم الشرطة الذي حضر من فوره.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا يفيد بسحل شاب وإصابته بجروح، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة، وتم نقله المستشفى لتلقي العلاج كما تم تحرير محضر بالواقعة – حسب شاهد العيان.

يجري الآن التواصل مع الأجهزة المعنية، وجهات التحقيق للوقوف على حقيقة المقطع خاصة في ظل استسلام الشاب وعدم دفاعه عن نفسه.

 

في سياق غير متصل، رصدت أجهزة الأمن تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن تضرر أحد الأشخاص من تعرض نجلته للتعذيب الجسدي من قبل جدتها لوالدتها والتي تتولى حضانتها عقب انفصاله عن زوجته.
بيّن الفحص الأمني أن مركز شرطة دمنهور بمديرية أمن البحيرة تلقي بلاغا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز بتعرض كريمته 3 سنوات للاعتداء من قبل جدتها لوالدتها والتي تقوم بحضانتها عقب انفصاله عن والدتها، وزواجها بآخر.. وما أسفر عنه إصابة الطفلة بحروق متفرقة بالجسم
وأنكرت جدة الطفلة ما نسب إليها، وقاله إنه أثناء لهو الطفلة بالمنزل تعثرت قدمها وسقطت بإناء مياه ساخنة مما أدى إلى حدوث إصابتها موضحة بأنها أسعفتها لدى إحدى الصيدليات بمحيط سكنها، وأعقب ذلك تسليم الطفلة لوالدها لرؤيتها ولم يقم بإعادتها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

تابع مواقعنا