الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم العالي: 65 ألف طالب يسجلون في تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات

طلاب
تعليم
طلاب
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:08 ص

سجل 65 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية صباح اليوم الخميس، رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب، وفقًا لما أعلنه السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على مكتب التنسيق.

يستقبل موقع التنسيق الإلكتروني رغبات تحويلات طلاب الثانوية العامة 2021، حتى يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر الجاري، باعتبار أن حدود النسبة المقررة لـ التحويلات هي 10%، وأنها ستكون عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة لعملية تقليل الاغتراب.

يستمر طلاب الثانوية العامة في تسجيل رغبات مرحلة تقليل الاغتراب موقع التنسيق الإلكتروني، بالإضافة إلى تسجيل الرغبات للطلاب الذين استنفذوا رغباتهم واختاروا كليات كانت مجاميعهم في الثانوية العامة 2021 أقل من الحدود الدنيا لها، ويتاح ذلك لطلاب المرحلتين الأولي والثانية من الثانوية العامة 2021.
 وتستمر معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية في استقبال الطلاب، وفقًا لما  أوضحه الدكتور عادل عبدالغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك لمساعدتهم في تحويل تقليل الاغتراب، حيث شدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الماسك الطبي.

تابع مواقعنا