السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم العمري: أرفض المشاهد الجريئة.. وأتمنى العمل مع محمد إمام وكريم عبد العزيز| فيديو

كريم العمري
فن
كريم العمري
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:31 ص

كشف الفنان الشاب كريم العمري، رأيه في تقديم المشاهد الجريئة والقبلات، موضحًا أن استطاعت الدولة تقليل وحجم ظهور مشاهد الجريئة خلال الفترة الماضية. 

وقال كريم العمري، خلال حوار لايف في برنامج كويز القاهرة 24،  الذي يعرض على الصفحة الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، «أنا ضد تجسيدى لهذه المشاهد بنفسي، رغم اقتناعي بأن الفن ليس له قيود، لكن استفيد إيه لما أقدم مشاهد جريئة، والدولة قدرت تحجم ظهور مشاهد الجريئة خلال الفترات الماضية».

أضاف كريم العمري، أنه يتمنى التمثيل مع بعض الفنانين، وعلى رأسهم الفنان محمد إمام، وكريم عبد العزيز، مشيرًا أنه التقى بالفنان محمد إمام لأول مرة خلال كواليس تصوير الجزء الأول من مسلسل الاختيار.

وعن أكثر عمل كان سبب في انتشاره ومعرفة الجمهور به، قائلًا: «مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع أعظم وأجمل فرصة اتعرضت عليا وكانت سبب في مرحلة انتشارى، وكواليس العمل بين فريق العمل كانت مليئة بالود والتعاون وهكذا على الشاشة وحقق العمل نجاح».

أعمال الفنية كريم العمري

واستطاع كريم العمري، أن يلفت انتباه الجمهور من خلال مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2020 بمسلسل الاختيار، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، كريم العمري، أشرف مصيلحي، ناهد رشدي، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كما تألق العمري في الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات، مجسدًا من خلاله شخصية مروان، زوج نور، وهي إحدى الفتيات الأربع القائمات بالبطولة النسائية المشتركة في العمل، وتجسد شخصيتها الفنانة ميرنا نورالدين.

تابع مواقعنا