الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعاقب النقابة حمو بيكا حال استخدامه الفلاشة في حفله اليوم؟

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 12:52 م

تساءل عدد من الجمهور عن موقف حفل حمو بيكا بالساحل الشمالي اليوم الخميس الموافق 9 سبتمبر، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم السماح للمطربين بالغناء على المسرح، عن طريق الفلاشة أو البلاي باك.

وتواصل القاهرة 24 مع علاء عامر، مستشار نقابة المهن الموسيقية، ليرد على تلك التساؤلات، وقال إنه ليس هناك ضرر باستخدام حمو بيكا في حفله اليوم الغناء على طريقة الفلاشة أو البلاي باك، ما دام لم يأتي موعد قرار النقابة، هو منع إحياء الحفلات بالفلاشات والاعتماد على الفرقة الموسيقية، حيث مقرر تطبيقه يوم 16 سبتمبر الجاري.

حفل حمو بيكا

وتابع علاء عامر، أن نقابة المهن الموسيقية ستتخذ إجراءات صارمة، ضد كل من يخالف القوانين بعد يوم 16 سبتمبر الجاري، موضحًا أن الفترة الأخيرة شهدت هرجًا كثيرًا في الأغاني.

قرار نقابة المهن الموسيقية

كانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا جديدًا، بشأن إحياء المطربين حفلاتهم الغنائية، مؤكدة أنه يشترط الأداء والغناء بوجود فرقة موسيقية، لا تقل عن 8 عازفين وممنوع الغناء على أي فلاشة أو مسجل صوتي.

حمو بيكا يرد على انتقادات زيارته لطفلة مريضة سرطان

على جانب آخر، هاجم عدد كبير من متابعي حمو بيكا، موقف زيارته لطفلة مريضة بالسرطان متهمين إياه بانه يبحث عن الشو، بينما رد بيكا على الانتقادات الذي أوضح إنه زار الطفلة في منزلها لأنها تحبه، مشيرًا إلى أنه لم يطلب من أحد تصويره، مضيفًا: التفكير الرديء جدًا اللي بقي في الناس ده، ثالثًا أهلها صوروني عشان فرحتهم بوجودي مش لغرض الشو والمتاجرة بالمرض والكلام الهايف ده.

تابع مواقعنا