الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استغاثتها من زوجها.. القومي للمرأة يتواصل مع البلوجر لتقديم المساعدة القانونية لها

بلوجر تستغيث من زوجها
أخبار
بلوجر تستغيث من زوجها
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 01:01 م

تابع مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة عن كثب، الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للبلوجر المشهورة، تشكو فيه إيذاء زوجها وتهديده لها ولأطفالها، وقد تدخلت الأجهزة الأمنية لإنقاذها.

أشارت أمل عبد المنعم، مدير مكتب شكاوى المرأة بالمجلس إلى أن المكتب تلقى على الخط المختصر 15115، بعد انتشار الفيديو، يطالب من المكتب التدخل ومحاولة مساعدتها  وبالفعل قام المكتب بالتواصل تليفونيا على رقمها الخاص للاطمئنان عليها، بعد تدخل الأجهزة الأمنية ولتقديم المساعدة القانونية والنفسية لها، مؤكدة أن المجلس مستمر بالتواصل معها.

كانت البلوجر، قد ظهرت في  فيديو مدته 9 دقائق تستغيث فيه باكية وتطلب المساعدة، كاشفة أنها حبيسة داخل المنزل في منطقة الزيتون مع أولادها، وأن زوجها الذي اعتاد تهديدها بإيذائها، أخذ منها جهاز اللاب توب وهاتفها المحمول، وقام بتغيير الباس وورد فيهما حتى لا تستطيع استخدامهم. بينما تمكنت هي من استخدام تليفون آخر كان قد اخفته منه، لتظهر في اللايف الفيديو. 

أضافت البلوجر باكية في الفيديو: «أنا خايفة.. أنا بتهدد.. أنا محبوسة في بيتي ومش عارفة أنزل منه.. جوزي منعني من شغلي في إحدى القنوات، وتحولت لخدامة في البيت ويخليني أنظف فوق التكييف».

بعد ساعات من انتشار الفيديو، استجابت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية لاستغاثة البلوجر، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وأن الزوج اعتاد تهديدها بالإيذاء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق فيما جاء فيه.

تابع مواقعنا