الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

روبرتو مانشيني مدرب
رياضة
روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 02:01 م

يستعد منتخب إيطاليا بطل يورو 2020 بقيادة المدرب روبرتو مانشيني من أجل استكمال مشواره في فترة التوقف الدولي المقبلة، وذلك بخوض مواجهات من العيار الثقيل على مستوى دوري الأمم الأوروبية وكذلك تصفيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهر في مباريات التصفيات الماضية.

منتخب إيطاليا 

نتيجة مباراة إيطاليا الأخيرة

تمكن منتخب إيطاليا، من الفوز على نظيره منتخب ليتوانيا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ أيام، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

سجل أهداف منتخب إيطاليا الخمسة كل من مويس كين في الدقيقة 11 و29، وأوتكوس في الدقيقة 14 بالخطأ في مرماه، وجياكومو في الدقيقة 24، ودي لورينزو في الدقيقة 54، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الإيطالي بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة منتخب إيطاليا ضد إسبانيا

ويلاقي منتخب إيطاليا نظيره إسبانيا، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وذلك في السادس من شهر أكتوبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

منتخب ايطاليا 

موعد مباراة منتخب إيطاليا المقبلة في تصفيات كأس العالم

ويستعد منتخب إيطاليا بقيادة مانشيني من أجل مواجهة سويسرا في المباراة المقبلة من تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك في الثاني عشر من شهر نوفمبر المقبل، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

فيما يلاقي الآتزوري نظيره أيرلندا الشمالية في المباراة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، والتي تعقب مباراة سويسرا، في الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ترتيب منتخب إيطاليا في مجموعته بتصفيات كأس العالم

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الأول من المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا، وذلك برصيد 14 نقطة، حصدها أبناء مانشيني خلال 6 مباريات بالتصفيات بتحقيق 4 انتصارات وتعادلين دون أي خسارة في مشوار تصفيات المونديال.

روبرت مانشيني يواصل كتابة التاريخ مع منتخب إيطاليا

تابع مواقعنا