الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة رفض لاعبي المنتخب حسام حسن لقيادة الفراعنة

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 01:22 م

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، حول رفض لاعبي منتخب مصر الأول تعاقد اتحاد الكرة مع حسام حسن أسطورة كرة القدم المصرية، والمدير الفني لفريق الاتحاد السكندري؛ من أجل تدريب منتخب مصر الأول.

علم «القاهرة 24» من مصدر في اتحاد الكرة، أن التفكير الأول داخل الجبلاية، كان التعاقد مع مدير فنى أجنبي وليس مصري ولا يوجد أي حديث حول التعاقد مع مدرب مصري لقيادة الفراعنة، بل تم طرح عدد من الأسماء في حال عدم التعاقد مع مدرب أجنبي كبير.

كان اسم حسام حسن، مرفوض من البداية، حيث رأى اتحاد الكرة أن المرحلة الحالية لا تناسب مدرب الاتحاد السكندري، وكان هناك رغبة في التعاقد مع مدرب أجنبي ولم يتواصل أحد من الاتحاد المصري لكرة القدم مع حسام حسن، أو أخذ رأي اللاعبين في التعاقد مع حسام حسن.

أعلن مسؤولو اتحاد الكرة، التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش أمس حتى كأس العالم 2022 لقيادة منتخب مصر خلفًا لحسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب.

يذكر أن كارلوس كيروش أحد أهم المدربين في العالم خلال السنوات الماضية، بعد قيادة ريال مدريد الإسباني ومنتخبات إيران وجنوب إفريقيا والبرتغال، بجانب شغل منصب المدرب المساعد في مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

تابع مواقعنا