رئيس التحرير
محمود المملوك

رفع 502 إشغال طريق وغلق 3 مراكز للدروس الخصوصية بالبحيرة

حملات رفع الإشغالات
حملات رفع الإشغالات بالبحيرة

شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة، حملات مرورية لرفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية بالطرق والميادين والشوارع الرئيسية، وكذا على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية المخالفة؛ تنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أسفرت الحملات عن 307 حالة إشغال طريق مخالفة ما بين ثابت ومتنوع بنطاق الشوارع والطرق والميادين، وتحرير 8 محاضر إشغال بمركز كفر الدوار، ورفع 175 حالة إشغال مخالفة ما بين ثابت ومتحرك بمركزي ادكو ورشيد.

كما شملت الحملات رفع 20 حالة إشغال طريق مخالفة، و17محضر إشغال وعدم ارتداء كمامات و25 إنذار إزالة بمركز كوم حمادة، وغلق 3 مراكز للدروس الخصوصية بمركز ومدينة شبراخيت.


كانت الوحدات المحلية بمراكز البحيرة، شنت حملات موسعة أسفرت عن رفع 385 حالة إشغال طريق مخالفة ومتنوعة من فروشات ولافتات إعلانية دون ترخيص وكراسي وموازين، عبارة عن 244 بمركز كفر الدوار، و75 حالة بمركز حوش عيسي، و16 حالة إشغال بمركز رشيد و50 حالة بمركز الدلنجات.

كما تم غلق 4 مراكز للدروس الخصوصية و34 محل تجاري دون ترخيص، وتحرير 7 محاضر عدم ارتداء كمامه ومصادرة 7 شيش بمركز كوم حمادة، كما تمكنت الحملة من تحرير 13 محضر عدم ارتداء الكمامة بمركز ايتاي البارود.

عاجل