الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. برشلونة يكشف عن قميصه الخاص بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد| صور وفيديو

برشلونة
رياضة
برشلونة
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 01:28 م

كشف نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، عن تفاصيل القميص الذي سيخوض به الفريق الأول لكرة القدم مُواجهات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، والذي ينطلق خلال أيام قليلة بمواجهة بايرن ميونخ الألماني.

تصدر ممفيس ديباي الإعلان الرسمي عن القميص المميز، والذي يدمج بين ألوان قميص برشلونة الأساسي مع بعض التعديلات، بالإضافة إلى الحفاظ على الهوية الكتالونية له.

قال خوان لابورتا، رئيس النادي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر عقب إعلان القميص: هذا هو القميص الذي سوف يدافع به لاعبونا عن الواننا في الأبطال، هذا القميص يقوي الاتحاد بين النادي والمدينة.. صُنع في برشلونة وبواسطة المُبدعين، البارسا دائمًا يحمل برشلونة في قلبه منذ 1899".

يستعد برشلونة لمواجهة نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني، ضمن مُنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الجديد، عن وقوع برشلونة ضمن فرق المجموعة الخامسة رفقة كلا من بايرن ميونخ وبنفيكا البرتغالي إلى جانب دينامو كييف.

تابع مواقعنا