السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا يتابع إجراءات مواجهة كورونا داخل مواقف سيارات

محافظ المنيا يتفقد
محافظات
محافظ المنيا يتفقد مواقف السيارات
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 04:00 م

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، اليوم الخميس، تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد، داخل عددًا من مواقف السيارات، بمدينة المنيا.

وشملت جولة المحافظ، مواقف «قرى غروب المنيا بشارع سكة تلة، ومراكز جنوب، والمحافظات بحي غرب، ومراكز شمال بالإخصاص»، حيث تفقد المحافظ عددا من وسائل النقل العام، للتأكد من التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات حفاظا على صحتهم .

ووجه المحافظ، إدارة الموافق بالتعاون مع مرور المنيا، بإلزام أصحاب السيارات بتعقيم سياراتهم وعدم السماح بتسييرها إلا بعد التأكد من ارتداء السائق والركاب الكمامة الواقية، وذلك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وتنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية.

وناشد المحافظ المواطنين، بضرورة الالتزام بتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها الدولة .كما أجري المحافظ نقاشا مع السائقين بالمواقف للاستماع إلى مطالبهم ووجه بدراستها، وشدد علي الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

كما تابع المحافظ مدى التزام سائقي التاكسي، والركاب بشوارع مدينة المنيا، بارتداء الكمامة الواقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، وتم تحرير عدد من المحاضر الفورية لعدم ارتداء الكمامة .

 

 وخلال جولته بعدد من المواقف، حرر المحافظ مخالفتين إشغال طريق لمحال تجارية بحي غرب مدينة المنيا، نظراً لتعديهم على الشارع، وذلك حفاظاً على حرم الطريق العام، وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات

 

تابع مواقعنا