الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه الدقهلية تعلن حاجتها إلى محصلين بنظام العمولة

محافظة الدقهلية
محافظات
محافظة الدقهلية
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 03:02 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، حاجتها للتعاقد مع محصلين بنظام العمولة، طبقًا للإعلان رقم 4 لسنة 2021.

واشترطت الشركة في المتقدم أن يكون من المقيمين بمراكز بني عبيد، وبلقاس، والستاموني،  وشربين، وطلخا، وتمي الأمديد، ومنية النصر، ودكرنس، والكردي، وميت سلسيل، وحاصلًا على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو ما يعادله.

يقتصر التقديم على الذكور فقط نظرًا لطبيعة العمل، وقد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانونًا، ولا يزيد السن في 1/1/2022 عن 30 عامًا، وتقديم إقرار ضامن من أحد العاملين بالجهات الحكومية، أو إحدى شركات القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام، ويكون معتمدًا ومختومًا بختم الجهة، وبشرط أن يكون متبقي للضامن سنتين على الأقل قبل الإحالة للمعاش، وألا يكون ضامنًا لأكثر من متقدم.

أوضحت الشركة أن الأجر عبارة عن عمولة تحصل عن كل دورة مدتها شهر بعد إقفال الدورة، ويصرف بدل انتقال وفقا لأحكام العقد، ويتم العمل طبقًا لنظام ومواعيد العمل بالشركة، وفي أي فرع من فروعها.


يجب على المتقدم اجتياز الاختبارات التي يتم تحديدها بمعرفة الشركة، والكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة، على أن يتم اختيار المقبولين وفقًا لترتيب النتيجة النهائي، وحسب الاحتياجات الفعلية ولائحة نظام العاملين.

يتم تقديم الطلبات إلكترونيًا على النموذج المعد فقط على الموقع الالكتروني للشركة www.dkwasc.com.eg، ولن يلتفت لأي طلبات ترد باليد أو البريد أو سبق تقديمها، ويلتزم المتقدم شخصيًا بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها.

أكدت الشركة أنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات على الموقع الإلكتروني، وأنها غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد الإلكتروني، للتقديم للوظيفة عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3tttKZG

تابع مواقعنا