الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة منتخب إنجلترا وأندورا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

منتخب انجلترا
رياضة
منتخب انجلترا
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 04:42 م

يستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت، أن يستأنف مبارياته، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

موعد مباراة منتخب إنجلترا وأندرورا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

من المقرر أن يواجه منتخب إنجلترا، نظيره منتخب أندورا، يوم السبت المقبل الموافق 9 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

منتخب إنجلترا

 

مركز منتخب إنجلترا في جدول التصفيات

 

وسيدخل منتخب إنجلترا المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة التاسعة في المركز الأول برصيد 16 نقطة من أصل خوض 6 مباريات.

 

مركز منتخب أندورا في جدول التصفيات

 

بينما يدخل منتخب أندورا المباراة، وهو يحتل المركز الخامس من المجموعة التاسعة برصيد 3 نقاط من أصل خوض 6 مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

 

وكان المنتخب الإنجليزي قد خاض مباراة أمس، الأربعاء، أمام نظيره منتخب بولندا، في الجولة الثانية من التصفيات، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

 

يذكر أن منتخب أنجلترا، فاز في مباراة الذهاب ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، بنتيجة أربعة أهداف نظيفين دون رد.

 

منتخب إنجلترا

 

سجل رباعية الفريق الإنجليزي حينها، جيسي لينجارد هدفين، وهاري كين هدف من ركلة جزاء، وبوكيو ساكا هدف وحيد.

 

ويتبقى للمنتخب الإنجليزي ثلاث مباريات أخريات، حتى يتم الانتهاء من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

 

حيث من المقرر أن يواجه عقب أندورا كلا من المجر، ألبانيا وسان مارينو، حتى يتم حسم الفرق المتأهلة لبطولة المونديال للعام المقبل 2022.

 

ويأتي المهاجم هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي، على رأس قائمة هدافي منتخب إنجلترا برصيد 4 أهداف يليه رحيم ستيرلينج برصيد 3 أهداف.

 

منتخب انجلترا

 

وكان المنتخب الإنجليزي بقيادة المدير الفني ساوثجيت، قد وصل إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020، ولكنه قد خسر اللقب أمام نظيره الإيطالي بركلات الجزاء.

 

ويسعى منتخب إنجلترا، للصعود إلى تصفيات كأس العالم في قطر 2022، وذلك من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في منافسات البطولة، حيث يعتبر الإنجليز أحد المرشحين للحصول على البطولة.

تابع مواقعنا