الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حبسهم 15 عاما.. القصة الكاملة لـ اغتصاب فتاة الساحل على يد قاض سابق وصديقيه

 اغتصاب فتاة الساحل
حوادث
اغتصاب فتاة الساحل
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 05:05 م

أسدلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، الستار على واقعة اغتصاب فتاة على يد قاضي سابق وأصدقائه، بعدما استدرجوا الفتاة وخطفوها عن طريق التحايل إلى إحدى قرى الساحل الشمالي واغتصابها، بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ بقضية اغتصاب فتاة الساحل، والتي شغلت الرأي العام منذ نوفمبر الماضي.

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد كمال رشيد، بالسجن المشدد 15 سنة لقاضٍ سابق وآخرين، لاتهامهم في قضية اغتصاب فتاة بمنطقة الساحل الشمالي، كما ألزمتهم بالمصاريف الجنائية.


وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين في واقعة اغتصاب فتاة الساحل الشمالي،  وتبين أن المتهمين هم قاضٍ يدعى «م. م» 40 سنة، وصديقاه يعملان في مجال المقاولات، كما أن الفتاة كانت تعمل منذ فترة سكرتيرة له في مجال الاستثمار العقاري، بعدما تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمها بعقد مؤتمر للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي وأنه سيحتاجها معه.

 

تحريات واقعة اغتصاب فتاة الساحل 


أوضحت التحريات وكاميرات المراقبة إلى أن المتهمين بقضية  اغتصاب فتاة الساحل، في مساء يوم 9 ديسمبر الماضي تناولوا وجبة عشاء فاخرة بأحد المطاعم الشهيرة، ثم أكدوا لها أن الفنادق مغلقة بمارينا في الشتاء، وأنهم يستأجرون إحدى الوحدات المصيفية «فيلا» في مارينا، فوافقت وخصص لها غرفة في الطابق الثاني بالفيلا.

 

وفي أقوالها، قالت الفتاة إنها دخلت غرفتها وأوصدت الباب من الداخل لكنها فوجئت فجرًا بالمتهم الأول يطرق الباب وحينما فتحت له هجم عليها هو وأحد صديقيه، وجردا الفتاة من ملابسها وتناوبا اغتصابها حتى فقدت الوعي وبعدما استيقظت وجدت نفسها عارية والجناة في حالة نوم، فهربت مستغيثة بالجيران، حتى التقتها ربة منزل وساعدتها في الاختباء من الجناة والاتصال بالإسعاف التي حضرت ونقلتها للمستشفى.

التقرير المبدئي حول قضية اغتصاب فتاة الساجل


حصل القاهرة 24، على تفاصيل تحقيقات القضية رقم 703 لسنة 2021، جنايات أول الرمل والمقيدة برقم 7 لسنة 2021 کلي شرق إسكندرية، والتي باشرت فيها جهات التحقيق تحقيقاتها، واتهمت كلًّا من «م. ف. م» وشهرته وائل 40 سنة، قاض بإحدى محاكم الاستئناف، ومقيم في منطقة الرمل بالإسكندرية، محبوس، و«مصطفى. ع» 39 سنة صاحب مكتب مقاولات، ومقيم بالبحيرة، و«كمال. ج» 31 سنة، صاحب شركة أجهزة كهربائية ومقيم في البحيرة، بأنهم في يومي 9 و8 ديسمبر الماضي، قاموا بالعلمين بمحافظة مرسى مطروح، بالتحايل وخطف «آلاء. إ»، بأن اتفقوا معًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها.

 

وثبت بالتقرير الطبي الميداني الصادر من مستشفى العلمين النموذجي بتاریخ 9 ديسمبر، الماضي، بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها تبين أن بها إصابات عبارة عن كدمات أعلى الثديين وسحجات متفرقة بالمنطقة الأنسية بالفخذين.

وثبت بتقرير الطب الشرعي إصابتها بالثدي الأيسر وعلى غرار العقر الآدمي وإصابتها بسحج ظفري ينشأ عن الضغط مع الجر بالظفر على سطح الجلد بالفخذ والركبة والساق اليسرى، وهي إصابات معاصرة لتاريخ الواقعة وتشير مواضعها بالثدي والطرف السفلي الأيسر إلى تعرضها لعنف جنسي جنائي.

 

جاء بأمر الإحالة الذي حصلت «القاهرة 24» على نسخة منه، في قضية اغتصاب فتاة الساحل، أن المتهمين الـ3 خطفوا المجني عليها يومي 8 و9 ديسمبر الماضي، بمارينا مركز شرطة العلمين، عن طريق التحايل بأن اتفقوا سويًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها، بأن أوهمها المتهم الأول بانعقاد مؤتمر خاص بالاستثمار العقاري في مجال عملها معه خارج الإسكندرية، وطلب منها مرافقته وباقي المتهمين مدعين حجز إقامة منفردة لها بأحد الفنادق فتوجهت معهم على هذا الأساس فتوجهوا بها لإحدى الوحدات المصيفية بالساحل الشمالي، بزعم تعذر الحجز والاضطرار إلى المبيت بفيلا قاموا باستئجارها فانخدعت المجني عليها واضطرت للمبيت معهم، وشل المتهمان «الأول» و«الثاني» حركتها حتى خارت قواها وفقدت وعيها، فجردوها من ملابسها واغتصبوها.

 


واستندت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمين (محبوسين) إلى المحكمة إلى شهادة 7 شهود إثبات، بينهم المجني عليها، وصاحبة الفيلا المجاورة، وفرد أمن بالشركة الأمنية لحراسة مارينا، وموظف الإسعاف، والسمسار الذي وفر الفيلا للجناة، والطبيب الشرعي الذي كشف تعرض المجني عليها لعنف جنسي جنائي، كما أثبت تحليل الـDNA صحة ما تضمنته التحقيقات.

تابع مواقعنا