الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة رجل الأعمال محمود العربي رئيس مجلس إدارة العربي جروب

وفاة رجل الاعمال
اقتصاد
وفاة رجل الاعمال محمود العربي
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 05:41 م

أعلنت مجموعة العربي وفاة محمود العربي، رئيس مجلس إدارة مصانع توشيبا العربي ، وشهبندر التجار، مشيرةً إلى أن الجثمان يُشيّع بعد صلاة الجمعة من مسجد العربي أبو رقبة بمركز أشمون بالمنوفية.

رجل الاعمال محمود العربي 

وقالت المجموعة في بيان لها: بقلوب مؤمنة بالله وراضية بقضائه وقدره، ننعى بمزيد من الحزن والأسى وفاة المغفور له الحاج محمود العربي، رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي ورجل الصناعة الوطنية وشهبندر التجار، الذى وافته المنية اليوم وستشيع الجنازة غدا بعد صلاة الجمعة بمسجد العربي بقرية أبو رقبة مركز أشمون محافظة المنوفية، وسنوافيكم بموعد ومكان العزاء في وقت لاحق بإذن الله.


وتابعت المجموعة في بيانها: لقد كان الحاج محمود العربي نموذجًا مشرفا للعطاء وحب الناس، وكان رحمه الله محل تقدير واحترام كل المصريين، وكان لنا نعم الأب والقائد الراشد الذي ستبقى سيرته العطرة وريادته في مجال التجارة والصناعة نموذجا فريدا تقتدي به الأجيال القادمة، وستبقى أعماله الخيرية والإنسانية حاضرة في الوجدان.


واستكملت في بيانها: نسأل الله العلي القدير أن يتغمد المغفورالحاج محمود العربي  له بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى ويجزيه بالإحسان إحسانًا، وأن ينزله منزلًا مباركا والله خير المنزلين. إنا لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.
 

تابع مواقعنا