السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري البورسعيدي يستقر على قائمته الأولية استعدادًا للدوري

 المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 05:54 م

استقر النادي المصري البورسعيدي على قائمة الفريق الأولية للموسم الجديد 2021،2022 وقيد 26 لاعبًا في القائمة الأساسية الأولى التي سوف يتم إرسالها إلى اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة لاعتمادها بشكل رسمي.

علم «القاهرة 24» أن القائمة الأولى تضم كلًا من: علاء عطا، إسلام أبو سليمة، فريد شوقي، حجاج عويس، عمرو موسى، كازادي كاسينجو، أحمد رفعت، محمد جابر، أحمد شديد قناوي، إسلام صلاح، حسين رجب، أوستين أوموتو، مصطفى سلطان، محمد عبد اللطيف، جريندو، إيزي إيميكا، كريم العراقي، محمد عنتر، إسلام عطية، حسن علي، أحمد شوشة، عصام ثروت، محمد شحاته، وتصعيد رباعي الناشئين: كريم علاء ومحمد الجمل ومصطفى أيمن من مواليد 99.

فيما استبعد من القائمة عمرو كمال بعد انتقاله للزمالك، وسعيدو سنبوري المنضم لفريق الاتحاد السكندري، وأحمد جمعة المنضم لفريق إنبي ومحمد صالح بعد فسخ تعاقدهما، والحارس دعدور بعد انتهاء فترة إعارته من صفوف بيراميدز.

النادي المصري أعلن رحيل المدير الفني السابق علي ماهر، بعدما قدم استقالته، واكتفى بالفترة التي قضاها داخل النادي، بعدما دخل في صدام كبير مع عديد من اللاعبين.

يبحث النادي البورسعيدي حاليًا عن مدير فني جديد، حيث دخل في المفاوضات مع عديد من المدربين وعلى رأسهم إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، وبعض المدربين الأجانب.

تابع مواقعنا