الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان بيمنع ارتكاب جريمة.. تفاصيل واقعة مقتل شاب بخنجر في بورسعيد | فيديو

أحمد صالح الشافعي-شاهد
محافظات
أحمد صالح الشافعي-شاهد عيان
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 06:16 م

«عبد الرحمن كان بيمنع القاتل من ارتكاب جريمة فقتله»، بهذه الكلمات روى الشاب أحمد صالح، شاهد العيان، واقعة مقتل الشاب عبد الرحمن، بمنطقة القابوطي ببورسعيد؛ بسبب محاولة إنهاء مشاجرة بين صديقه وشخص آخر.

كشف أحمد صالح، لـ«القاهرة 24»، كواليس يوم الواقعة، عندما اتصل به المجني عليه عبد الرحمن لدعوته للخروج والتنزه على كورنيش بورسعيد، وانتظره أسفل منزل الأسرة، وذهبا إلى صديقهما الثالث خالد، حتى تجمعوا لبدء «الخروجة»، التي كانوا يفضلون أن تكون خارج منطقة القابوطي.

وجد «عبد الرحمن» والدة صديقهم خالد في حاجة إلى الدواء فاصطحب أحمد وخالد للذهاب إلى الصيدلية لشراء العلاج، وبينما هم في طريقهم خرج شاب من أحد محال الحلاقة، وبدأ يوجه الشتائم لصديقه عبد الرحمن لعدم الرد عليه تليفونيًا، ودارت بينهما مشادة كلامية تجاوزت إلى التراشق بالأيدي، وهنا تدخل المجني عليه للتهدئة، وبدأ في إبعاد الجاني عن صديقه، فاستخرج الجاني سلاحًا أبيض عبارة عن «خنجر» وحاول قتل عبد الرحمن فابتعد عنه، وقال «أنا بحوشك عاوز تقتلني؟»، فوجه ضربة أخرى له في منطقة البطن، تسببت في قطع الشريان الرئيسي وأخرجت الأمعاء.

أشار «شاهد العيان» إلى أن القاتل لم يكتفِ بقتل عبد الرحمن وحاول قتلهما، ونقلا صديقهم المجني عليه إلى مستشفى الزهور المركزي متأثرًا بإصابته الخطيرة، وظل يصارع الموت لمدة 5 أيام، ونُقل له 24 كيس دم، حتى لقي مصرعه نتيجة الإصابة البالغة التي تعرض اليها.

طالب «أحمد صالح الشافعي شاهد العيان» بالقصاص لعبد الرحمن الذي قُتل غدرًا أثناء محاولته منع القاتل من ارتكاب جريمة، قائلًا: «عبد الرحمن كان شهم وجدع وأي مشكلة كان بيحاول يتدخل فيها علشان يمنع حدوث شر ويمنع الجريمة».

تابع مواقعنا