الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يكشف موعد عودة محمد أوناجم وانتظامه في التدريبات

محمد أوناجم
رياضة
محمد أوناجم
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 06:23 م

كشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  موعد عودة  المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الذي انتهت إعارته للوداد المغربي.

وأكد الرملاوي، أن أوناجم سيعود للقاهرة غدا الجمعة قادما من المغرب من أجل الانتظام في مران الفريق، ويستعد الزمالك للقاء أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والمقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، قرر تأجيل المعسكر المغلق ببرج العرب والذي كان مقررا له يوم 14 سبتمبر الحالي لمدة 10 أيام.

وتقرر أن ينطلق المعسكر يوم 20  سبتمبر الجاري، وذلك عقب تحديد موعد مواجهة أسوان في كأس مصر.

وكان الفرنسي قد تحدث عن ملف اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء وقال: كل المعارين أدوا بشكل جيد وندرس موقفهم جيدا خلال هذه الفترة في ظل الاحتياجات الخاصة بالفريق.

وأضاف المدير الفني في تصريح خاص للموقع الرسمي للزمالك، أن كريم بامبو كان أحد أبرز اللاعبين المعارين في الموسم الماضي وتمت الموافقة على رحيلة لوجود بدائل له داخل الفريق.

وفيما يخص اللاعب الايفواري رزاق سيسيه المعار إلى الاتحاد السكندري، أكد المدير الفني للزمالك أن اللاعب أمامه شهور للعودة للعب في ظل إصابته الأخيرة والفريق يحتاج للاعب الجاهز حاليا، وستتم متابعة حالة سيسيه خلال هذه الفترة وعقد جلسه معه لتحديد موقفه.

تابع مواقعنا