الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس ربة منزل بتهمة قتل حماتها في سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 06:38 م

قررت النيابة العامة بمركز أخميم، شرق محافظة سوهاج، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، اليوم الخميس، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بقتل حماتها بسكب البنزين عليها وحرقها في منطقة العزبة والعرب، بسبب رفض حماتها خروجها من المنزل في غياب زوجها.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز أخميم بورود بلاغا من مستشفى العام، بوصول سيدة جثة هامدة إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم.

أكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة البحث، مصرع - ص. ع 67 سنة، إثر إصابتها بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت حوالى 90%، وكشفت تحريات العميد على العماري رئيس المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة ابنها 28 سنة والتي تقيم معها بنفس المنزل، بسبب خلافات عائلية بينهما لاعتراض المجنى عليها على خروجها من المنزل في غياب زوجها المسجل خطر والمحبوس على ذمة إحدى القضايا، قامت المتهمة بسكب مادة سريعة الاشتعال وإصابة حماتها بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت 90%.

تمكن العقيد عمرو أبو بكر مفتش المباحث والرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث أخميم، من ضبط المتهمة وبمواجهتها أمام اللواء محمد زين مدير البحث اعترفت بجريمتها البشعة وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا