الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة نضال الشافعي تكشف موعد خضوعه لعملية جراحية جديدة بعد تحسن حالته

نضال الشافعي
فن
نضال الشافعي
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 06:41 م

كشفت زوجة نضال الشافعي آخر تطورات الحالة الصحية للفنان، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن حالته الآن أفضل وأنه سوف يجري عملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن يخضع للفحوصات والتحاليل اللازمة. 

وتحدثت زوجة الفنان نضال الشافعي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن حالته الصحية وموعد خضوعه للعملية الجراحية المقبلة، قائلة: «نحمد ربنا على كل حال، هو أحسن دلوقتي الحمد لله، خرج من المستشفى، ولكن هيعمل التحاليل والأشعة اللازمة، وبعدها سوف يخضع لعملية جراحية جديدة، في الموعد الذي يحدده الأطباء، وذلك بناءً على حالته الصحية».

نضال الشافعي

وطمأن الفنان نضال الشافعي جمهوره في وقتٍ سابق، على حالته الصحية، شاكرًا كل من تواصل معه في أزمته الأخيرة، ومعربًا عن شكره وامتنانه لحالة الحب التي وجدها من جمهوره وزملائه في الفترة الماضية، فور إعلان تعرضه لوعكة صحية.

ونشر نضال الشافعي صورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: «اللهم أنت ربي أسألك أن تشفيني وتخفف عني مرضي وتمنّ عليّ بنعمة الشفاء، وتجعله سببًا في دخول جنتك».

نضال الشافعي عبر فيس بوك

الحالة الصحية لـ نضال الشافعي

وتابع نضال الشافعي: «اللهمّ إني راضٍ بقضائك، وبرغم شدة المرض إلا أنني سعدت بحبكم وبتواصلكم، وأنا أحبكم وآمل أن تدعو لي بالشفا، حتى أجتاز هذه المِحنة، بفضل الله ثم ببركة دعواتكم.. حفظكم الله».

تابع مواقعنا