رئيس التحرير
محمود المملوك

لهذا السبب اتُّهم محمد رمضان بإجراء عملية تجميل في فمه | صور

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان جدلًا كبيرًا، واتهمه البعض بإجراء عملية تجميل في فمه، وهو الأمر الذي رد عليه مؤكدًا أن الرجال الصعايدة لا يفعلون هذا الأمر.

نشر رمضان صورة له وهو صغير توضح كبر حجم شفتيه، مشيرًا إلى أن فمه لم يتغير منذ طفولته، وعلق على الصور كاتبًا: وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني، الرجالة الصعايدة ما بيعلموش عمليات تجميل.

أشار محمد رمضان إلى أن تعليقه يعتبر ردًا على اتهامه بإجراء عملية تجميل، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

محمد رمضان يتهم بإجراء عملية تجميل لهذا السبب

يأتي سبب اتهام محمد رمضان بإجراء عملية تجميل، بعدما نشر مؤخرًا جلستي تصوير مختلفتين، ظهر خلالهما وهو يبرز شفتيه وهو ما لاحظه متابعوه وسخر بعضهم من ذلك من خلال خاصية التعليقات.

محمد رمضان 
محمد رمضان 
محمد رمضان

وجاءت بعض تعليقات الجمهور على الصور التي نشرها رمضان كالتالي: إنت نفخت شفايفك ولا إيه يا روني، إنت عملت عملية في شفايفك، الشوارب منفوخات شوية كإنه عامل فيلر، أنا مش عارف إنت ليه على طول عامل بوقك على وضع البوس.

ظهر محمد رمضان، في الصور التي نشرها عبر حسابه الخاص عاري الصدر، معلقًا عليها بقوله: «فرعوني 100%»، وفي جلسة تصوير أخرى ظهر مرتديًا تيشرت باللون الأسود، ونظارة شمس، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع فيس بوك.

يعد مسلسل موسى آخر أعمال محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، وقدم خلال شخصية صعيدية بنفس الاسم، ولاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم تارا عماد وعبير صبري وسمية الخشاب ورياض الخولي وأحلام الجريتلي وفريدة سيف النصر وحمدي الوزير ومحمد ريحان والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

أما آخر أعماله الغنائية، فكانت أغنية بعنوان على الله، التي طرحها مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واقتربت من تحقيق 13 مليون مشاهدة حتى الآن.

عاجل