رئيس التحرير
محمود المملوك

ليفربول وبوروسيا دورتموند يتصارعان على لاعب سالزبورج

كريم أديمي
كريم أديمي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اهتمام كل من نادي ليفربول الإنجليزي ونادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل التعاقد مع كريم أديمي، مهاجم فريق سالزبورج النمساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أكدت شبكة "ترانسفيرماركت" الإنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر في تقديم عرض لإدارة نادي سالزبورج النمساوي في يناير من أجل التعاقد مع كريم أديمي.

نادي بوروسيا دورتموند يتابع موقف كريم أديمي عن كثب، ويطالب سالزبورج أكثر من 30 مليون يورو، ويفكر ليفربول وبرشلونة في تقديم عرض للمهاجم في الشتاء.

ينتهي عقد كريم أديمي، المهاجم الألماني ذي الأصول النيجيرية، مع فريق سالزبورج النمساوي في صيف 2024، وقد شارك كريم مع الفريق النمساوي في 2328 دقيقة أحرز خلالها 17 هدفًا، وشارك في 16 أخرى، أي بمعدل مساهمة في تسجيل الأهداف كل 70 دقيقة.

مع العلم بأن نادي بايرن ميونخ هم مَن اكتشفوا اللاعب الألماني، ولكن قد تخلى النادي البافاري عن كريم أديمي؛ بسبب مشاكله مع الالتزام بالمواعيد ومخاوفهم بشأن انضباطه.

يواجه فريق ليفربول نظيره فريق ليدز بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 12/9 في تمام الساعة 5:30 مساءً، بينما يواجه يواجه ليفربول نظيره فريق ميلان يوم الأربعاء 15/9 في تمام الساعة 9:00 مساءً.