الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض طفلين على الطب الشرعي بعد تعدي والدهما عليهما جنسيا في قنا

اغتصاب طفل
محافظات
اغتصاب طفل
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 09:16 م

أمرت النيابة العامة بقنا، بعرض طفل ورضيع شقيقين على الطب الشرعي بعد تعرضها للاغتصاب، وهتك عرضهما على يد والدهما، لتوقيع الكشف وإرسال تقرير طبي.

وكان اللواء مسعد عبدالجليل، مدير أمن قنا، إخطارا من قسم شرطة قنا يفيد تحرير ربة منزل محضرا تتهم زوجها باغتصاب طفلهما البالغ من العمر 5 سنوات، وهتك عرض الآخر البالغ من العمر 9 أشهر.

وقالت الأم، إن زوجها ويدعى «أيمن. م. س»، مدرسة، هتك عرض طفلهما الأصغر 9 أشهر، وبعد واغتصب طفلهما الآخر البالغ من العمر 5 أعوام لمدة عامين.

جرى ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي طلبت تحريات مباحث قسم شرطة قنا حول الواقعة.

وفي وقت سابق، قال مصدر مسؤول بحماية الطفل بقنا، إن الوحدة تلقت إخطارا من خط النجدة يفيد ورود بلاغا بامتناع أب عن علاج طفله البالغ من العمر عامين، بعد إصابته بكسر في قدميه، ورفض دخوله المستشفى ما نتج عنه مضاعفات خطيرة للطفل وارتفاع درجة حرارته.

وأضاف المصدر أنه جرى نقل الطفل إلى مستشفى قنا الجامعي، وعمل جبيرة بكلتا القدمين ونقل دم له، مؤكدًا أن حماية الطفل بصدد تحرير محضرا ضد والد الطفل بالنيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

تابع مواقعنا