الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام حسن يطيح بمروان محسن من الأهلي| أرقام

مروان محسن
رياضة
مروان محسن
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 09:58 م

استقر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل مروان محسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تعاقد المارد الأحمر مع حسام حسن القادم من سموحة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان تعاقد النادي الأهلي مع حسام حسن من نادي سموحة لدعم خط الهجوم الموسم المقبل، مما جعل بيتسو موسيماني يطالب لجنة التخطيط فى القلعة الحمراء برحيل مروان محسن الذي لم يقدم مستويات كبيرة طوال السنوات الماضية.

ماذا قدم مروان محسن مع الأهلي؟

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مروان محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2016 لينضم لصفوف الفريق بعدما تألق مع نادي الاسماعيلي وسجل 14 هدفًا في 33 مباراة وصنع 8 أهداف.

ولكن منذ انضمام مروان محسن للنادي الأهلي لم يستطع أن يظهر بالشكل الأمثل من تسجيل الأهداف، والمساهمة مع الفريق بتحقيق البطولات بأهداف مؤثرة فى مشواره مع المارد الأحمر.

شارك مروان محسن مع النادي الأهلي فى 112 مباراة سجل خلالها 23 هدفًا منذ عام 2016 حتى 2021 وكان أكثر المواسم تسجيلًا هو 2019/2020 سجل 7 أهداف.

وكان شارك مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية عام 2017 وكاس العالم 2018 ولم يسجل أي هدف.

ماذا قدم حسام حسن مع سموحة؟

بينما على الناحية الأخرى حسام حسن مهاجم سموحة السابق والمنضم حديثًا للنادي الأهلي استطاع الظهور بشكل مميز مع سموحة وسجل العديد من الأهداف مع الفريق السكندري.

سجل حسام حسن منذ عام 2016 وحتى 2021 سجل 47 هدفًا وهو ما يتفوق على مروان محسن بشكل مضاعف.

كان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول السابق قد ضم حسام حسن لصفوف الفراعنة خلال السنوات الماضية ليصبح لاعبًا دوليًّا، ويكون هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضمه وكان النادي الأهلي في المقدمة.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن التعاقد مع كل من لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي وكريم فؤاد من النجوم وحسام حسن من سموحة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

تابع مواقعنا