الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيرسي تاو: أنتظر بشدة كأس العالم للأندية.. وأتمنى أن التقي جماهير الأهلي

بيرسي تاو مهاجم الأهلي
رياضة
بيرسي تاو مهاجم الأهلي
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:13 م

تحدث الجنوب افريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المنضم حديثًا إلى صفوف المارد الأحمر، قادمًا من برايتون سيتي الإنجليزي، عن طموحاته مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، ورسالته لجماهير الأهلي.

وقال بيرسي تاو خلال حديثه للموقع الرسمي للنادي الأهلي: أريد أن أحقق دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي. إنها أكبر مسابقة في إفريقيا، وأنا أريد الفوز بها. لقد رأيت الكثير من اللاعبين الرائعين يحققون هذا اللقب، وأريد أن أفوز بها مرات ومرات.

 

بيرسي تاو 

 

وأضاف بيرسي تاو، معلقًا عن منافسات كأس العالم للأندية، والتي يشارك فيها الأهلي بطلًا لإفريقيا، بعد فوز باللقب الأخير، عقب تغلبه على كايزر تشيفز الجنوب الأفريقي، بثلاثية دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا: أنتظر بشدة كأس العالم للأندية، فاللعب مع الأهلي في بطولة بهذا الحجم من أهم أسباب وجودي هنا. وأنا سعيد لأني سأتواجد مرة أخرى في كأس العالم للأندية بعدما شاركت من قبل مع صن داونز عام 2016، وأتمنى أن أستمر في اللعب في مثل هذه البطولات، لأن مسيرة لاعب كرة القدم قصيرة، وأنا أسعى لصنع ذكريات جيدة في هذه البطولات.

بيرسي تاو 

 

واختتم بيرسي تاو حديثه موجهًا رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلًا: أتمنى أن التقي جماهير الأهلي. أنا سعيد جدًّا لأني أصبحت جزءًا منهم، وأقدر وجودي معهم. وسوف أبذل قصارى جهدي لإسعاد هذه الجماهير العظيمة.

 

بيرسي تاو 

 

وأعلن النادي الأهلي، في وقت سابق، التعاقد مع المهاجم الجنوب افريقي بيرسي تاو، قادمًا من صفوف برايتون سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد 4 مواسم، حيث يتقاضى مهاجم برايتون سيتي الإنجليزي السابق 800 ألف دولار في الموسم الأول، تزيد بقيمة 100 ألف كل موسم، حيث قام مسؤولو الاهلي يصرف 200 دولار قيمة الدفعة الأولى من تعاقده للموسم الأول.

وفي سياق متصل، شارك المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو مع منتخب بلاده، أمام نظيره منتحب غانا، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2020 بقطر، وانتهت بفوز جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

 بيرسي تاو

 

تابع مواقعنا