الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجويرو: عرضوا عليّ ارتداء القميص رقم 10 في برشلونة

سيرجيو أجويرو
رياضة
سيرجيو أجويرو
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:45 م

تحدث مهاجم فريق برشلونة الإسباني، كون أجويرو، في تصريحات صحفية عن سبب اختياره رقم 10 مع الفريق الكتالوني، وعن صدمته في رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن برشلونة، وعن أيضًا وفاة الأسطورة دييجو مارادونا.

قال أجويرو عن رحيل ميسي: بالنسبة لي، كان خُروج ليو صدمة، لقد عرضوا عليّ ارتداء القميص رقم 10 وردد زملائي في الفريق: ارتدِ 10، لكن لا يتعلق الأمر بما إذا كنت أرغب في ارتدائه أم لا، عندما حدث ما حدث، لم أكن لألمس هذا القميص، لم أكن لألمسه بتاتًا.

مضيفًا: ربما ميسي كان سيُحب أن أرتدي القميص 10 لكن الأمر كان أكبر بكثير، كان يتعلق باحترامه.

وعن القميص الرقم 10: الرقم كان لميسي فقط، وفي اليوم الذي ذهبت به إلى الكامب نو، رأيت القميص رقم 10 في جميع أنحاء الملعب وكل من يرتديه يرتدي اسم ميسي بالرقم 10، وكانت هذه فكرتي، أنا لم ولن ألعب بالقميص 10، إذا أراد أن يستخدمه لاعب آخر، جيد، لا مشكلة، إنه ليس ملكي، ونفس الشيء حدث مع ميسي في باريس وعرضوا عليه الرقم 10 ورفض، إنه رمز صداقة، هذه هي العبارة الصحيحة، إنه رمز صداقة أكثر من أي شيء آخر.

وعن القميص الذي سوف يرتديه مع برشلونة: لقد اخترت بالفعل الرقم من قبل أن اَتي إلى البارسا، جئت مع 19، أحببت ذلك عندما غادر ليو، لم أفكر في 10 فكرت في 19، لقد لعبت بالرقم 10 في إندبندنتي وأتلتيكو والسيتي، وعرضوه عليّ في برشلونة، شيء جميل بالطبع لكنه كان لميسي فقط.

تحدث أجويرو عن وفاة مارادونا، قائلًا: وصلني خبر وفاة دييجو خلال مباراة للسيتي في دوري الأبطال، وكان الفريق يلعب ولم أستطع نقل أي شكوك في غرفة تبديل الملابس، كان الأمر صعبًا للغاية خاصة بسبب الوضع الذي كان يمر به ابني بسبب جده، وفاة دييجو مارادونا كان مأساة لما يمثله للأرجنتين، كان شيئًا محزنًا للغاية، عندما سألت زوجتي ام أبني إذا كان هذا صحيحًا، لأنني لم أصدق في البداية، كتبت لي "نعم، هذا صحيح، فغرغرت عيوني بالدموع.

ويواجه فريق برشلونة نظيره فريق أشبيلية بالدوري الإسباني (لم تحدد بعد)، بينما يواجه أيضا برشلونة نظيره فريق بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 14/9 في تمام الساعة 9:00 مساء،

تابع مواقعنا