الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم عيسى: مصر أفسدت صفقة القرن ولم تتحمس لخطة ترامب

إبراهيم عيسى
سياسة
إبراهيم عيسى
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:27 م

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن مصر أفسدت صفقة القرن ولم تتحمس لخطة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، متابعًا أن مصلحة مصر الوطنية في التعامل مع إسرائيل ترتكز على استعادة الحق الفلسطيني.

وأضاف عيسى، خلال تعليق ببرنامج حديث القاهرة، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن مصر والقيادة السياسية المصرية لم تتورط بأي نوع فيما يخص صفقة القرن إطلاقًا حول القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن كل المزاعم والأوهام التي قدمت لصفقة القرن نسفت بأيادي مصرية في عز العلاقة الوثيقة مع الرئيس ترامب.

وأكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن هناك مساحة للتعامل مع إسرائيل، بالإضافة إلى وجود قيادات ترى المصلحة جيدًا، مضيفًا أن مصر في معركة بناء وتنمية، وأتمنى أيضًا أن تكون في معركة ديمقراطية، من أجل بناء مجتمع ديمقراطي صحيحًا سليمًا عافيًا، مؤكدًا أن الديمقراطية واحدة هي التي تستطيع حماية التنمية والاستقرار.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الشعب المصري يرى في الإخوان خصمًا مخربًا، ويجب التخلص منهم بداخل مراكز أجهزة الدولة، إذ إنهم  يشكلون خطرًا لأن ولاءهم ليس للدولة، ولكن للخلافة ولمرشد الإخوان.

وأشار عيسى، خلال تقديم برنامجه حديث القاهرة، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، إلى أن الدولة أكدت على وجود إخوان في الأجهزة السيادية، كما أنه لا بد أن نوازن بين رغبة الدولة في تنقية أجهزتها من الإخوان بطريقة موضوعية، مؤكدًا أن الضمان الوحيد لعدم عودة الإخوان هو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع مواقعنا