الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن أبو الروس يكشف بداية قصة حبه زوجته: أول ما شوفتها قولت هي دي

حسن أبو الروس وزوجته
فن
حسن أبو الروس وزوجته
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:40 م

كشف الفنان حسن أبو الروس بداية قصة حبه لزوجته غادة والي، مشيرًا إلى أنهما تقابلا في دولة فيتنام بجنوب شرق أسيا، وكان ذلك في أثناء قضائهما رحلة استكشافية مع أصدقائهم، وفي أول مرة رآها فيها، قرر أن يتزوجها، وتكون هذه الفتاة هي شريكة حياته.

وتحدث حسن أبو الروس، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، عن كواليس تعرفه على مصممة الجرافيك غادة والي، قائلًا: في أحد رحلاتي وجولاتي وصولاتي، قابلت غادة ماشية هناك فقولت هي دي.

حسن أبو الروس

وتابع حسن أبو الروس: كنت مسافر مع صحابي رحلة عادية، لأني بحب أسافر البلاد الغريبة، وكانت غادة بالصدفة راحت الرحلة دي، كانت رحلة كلها استكشافية، وفيها كثير من المغامرات.

حسن أبو الروس وزوجته

أضافت زوجته غادة والي: وأنا في الرحلة مع صحابي، حد قالنا في ولد جاي كمان يومين، هيقلب السفرية دي خالص، وفضلنا أصحاب سنة، وبعد كده الموضوع تحول لجّد وحبيته.

ليستكمل حسن أبو الروس الحديث عن قصة حبه، كاشفًا أنه في أثناء لقائه السابق مع الإعلامية منى الشاذلي، كانت هناك علاقة ارتباط بينهما، لكن لم يكن معلنًا عنها وقت ذلك، قائلًا: لما ظهرت في الحلقة الماضية في البرنامج كنا مرتبطين، وقولت اسمها علشان اعملها نمرة في التليفزيون.

تابع مواقعنا