الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر رابط نتيجة القبول بمدارس المتفوقين 2021

مدارس المتفوقين
تعليم
مدارس المتفوقين
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 02:17 ص

رابط نتيجة القبول بمدارس المتفوقين 2021، من أكثر الكلمات بحثًا على مواقع البحث “ جوجل ”، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبول دفعة جديدة من طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM بواقع 1075 طالبًا و875 طالبة اجتازوا اختبار التقدم للالتحاق بالمدارس.

ينشر “القاهرة 24”، رابط نتيجة القبول بمدارس المتفوقين 2021 . 

رابط نتيجة القبول بمدارس المتفوقين 2021 

يمكن الوصول إلى رابط نتيجة القبول بمدارس المتفوقين 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط 

وفي وقت سابق، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التظلم لطلاب الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي الحالي.


أعلنت الوزارة، في بيان لها، أن المواد التي تم امتحانها بنظام البوكليت يتم الاطلاع عليها بعد تسديد رسوم الاطلاع للورقة الامتحانية الواحدة مبلغ 100 جنيه مصري، تُسدد في البنوك المصرية باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

كما أشارت الوزارة إلى أن الامتحانات التي تم امتحانها بنظام البابل شيت يتم تسجيل اسم المادة علي النموذج form الذي أعدته وحدة دعم مدارس المتفوقين، على أن يتاح التسجيل حتي يوم الخميس الموافق 2021/8/26 ودون مقابل، وسيتم إرسال الرابط الخاص بالنموذج Form لجميع الطلاب عبر البريد الإلكتروني المدرسي، وسيتم إخطار الطالب بنتيجة التظلم علي إيميل الطالب المسجل بالمدارس بعد الانتهاء من فحص التظلم.

تابع مواقعنا