الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تموين الإسكندرية: ضبط مجموعة من البطاقات التموينية قبل الاستيلاء على الدعم

تموين الإسكندرية
محافظات
تموين الإسكندرية تشن حملات على البقالين التموينيين والمخابز
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 08:46 ص

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة الإسكندرية، عن شن حملات مستمرة على كافة المنافذ التموينية سواء البقالين التموينيين، أو منافذ جمعيتي أو المجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى شن حملات متفرقة على المخابز البلدية للتأكد من ضبط العمل والالتزام بكافة التعليمات الواردة. 

قال المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أنه قام بتشديد الرقابة التموينية على كافة السلع التموينية المدعمة المقدمة من الدولة إلى المواطنين حتى يذهب الدعم إلى كافة المستحقين.

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة بالإسكندرية: قامت حملة مكثفة من المديرية ادارة العامرية بالاشتراك مع  إدارة الرقابة بالمديرية وإدارة التجارة الداخلية بشن حملات بنطاق الادارة.

وأشار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالاسكندرية، إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط نحو 19 بطاقة تموينية لدى احدى البدالين التموينيين.

واوضح، أنه بإجراء التحريات اللازمة تبين أنه تم تجميعها من عدد من المواطنين بغرض التربح من قيمة الدعم التموينى وتسريبه إلى السوق السوداء بعد الاستيلاء على الدعم المخصص لأصحاب هذه البطاقات.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك المخالفة للعرض على وكيل النائب العام حيال الواقعة. 

    

تابع مواقعنا