الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القتل العمد وسبق الإصرار.. كواليس جديدة في قضية «خادمة البساتين» لجلسة 12 سبتمبر |فيديو

مكان الواقعة
حوادث
مكان الواقعة
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 03:24 ص

تفاصيل جديدة في واقعة سقوط الخادمة من الطابق الخامس عقب تعذيبها بمنطقة البساتين، القضية التي اشتهرت إعلاميا  باسم « خادمة البساتين » حيث كشفت جهات التحقيق عدد إجراءات عقب خبر وفاة الخادمة، التي استمرت داخل المستشفى البنك الأهلي لمدة 11 يوما تتلقي العلاج  حتي وفاتها، لذلك قررت جهات التحقيق البساتين، تعديل بعض الاتهامات المتوجه إلى المتهمين، وهي تهمتي التعذيب والاعتداء، إلى تهمه الشروع في القتل والاحتجاز إلى القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وخطف بالتحايل.


قررت جهات التحقيق بالبساتين، تحديد جلسة للمتهمين في قضية سقوط خادمة من الطابق الخامس عقب تعذيبها، المعروفه إعلاميا ب «خادمة البساتين» ليوم  12 سبتمبر للنظر في تجديد حبس المتهمين ذلك بناء علي التهم الجيدة الموجة إلى المتهمين، وهي القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد والخطف بالتحايل.

 

كما قررت جهات التحقيق في وقت سابق، باستكمال التحقيقات مع المُتهمين في واقعة تعذيب والتعدي على خادمة البساتين، وسقوطها من الطابق الخامس حتى وفاتها أمس.

التحقيقات كشفت تعرض خادمة البساتين للاعتداء والتعذيب، قبل أن تسقط من الطابق الخامس، وأنها تدعى ش. م، 21 سنة، وكانت تعمل خادمة لأحد سكان عقار بمنطقة البساتين.

تفاصيل الواقعة الخادمة البساتين


وتعود واقعة خادمة البساتين، السيدة "ش. م"، 21 سنة، متزوجة، أم لرضيعه تبلغ 4 شهور، بأنها لاقت ربها بعد أن قامت عائلة كاملة مكونة من 5 أفراد بإلقائها من الطابق الخامس بمنطقة البساتين، عقب انتهائهم من حفلة تعذيب دامت 4 ساعات، صاحبها تهديد بالاغتصاب، لانتزاع اعتراف منها بسرقة مبلغ مالي كبير من شقتهم، ما نتج عنه تعديل النيابة العامة قائمة الاتهامات من التعذيب والاعتداء بالضرب والاستجواب والشروع في القتل والاحتجاز إلى القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وخطف بالتحايل.


لم يسعف السيدة "ش. م" العمل والخدمة في بيوت بعض الناس كي تسعى جاهدة لكسب الرزق، ذلك عقب مرض زوجها الذي  أعجزه عن استكمال مسيرته في الإنفاق على أسرته المكونة من فردين "الزوجة، وطفلته الرضيعة"، فقد قررت الزوجة العمل لمساعدة زوجها علي ظروف المعيشة.

 

إعترافات المتهمين

أدلى أحد المتهمين أمام جهات التحقيق بأنهم أقدموا على ضرب المجني عليها خادمة البساتين، لتعترف بسرقة المبلغ المالي، فطالبت الخادمة بتركها بمفردها، وأثناء ذلك قامت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بعدما تأكدت أن أمرها انكشف، وأنه لا مفر أمامها إلا الهرب فألقت بنفسها من الطابق الخامس.

تجديد حبس المتهمين

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية، والتي حملت رقم 7649 والشهيرة بـ تعذيب والتعدي خادمة البساتين، ووجهت جهات التحقيق تهمتي التعذيب والاغتصاب للمتهمين في القضية.

كشف التقرير الطبي المبدئي لواقعة خادمة البساتين أن المجني عليها مُصابة باشتباه نزيف في البطن وكسور بالحوض ونزيف بمجرى البول وكسور بالعمود الفقري، كما بيّن التقرير أيضًا إصابة الفتاة بكسر في القدم اليسرى، بعدما سقوطها من الطابق الخامس، وهو ما حال دون سماع أقوالها في القضية.

تابع مواقعنا