الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق في أحد الأكشاك المجاورة لـ مستشفى الطب النفسي بـ طنطا

حريق في أحد الاكشاك
محافظات
حريق في أحد الاكشاك المجاورة لمستشفي الطب النفسي بطنطا
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 12:08 م

شهدت منطقة مستشفى الطب النفسي التابعة لجامعة طنطا حريقًا محدودًا بأحد الأكشاك المجاورة للمستشفى، وتم الدفع بسيارة الإطفاء والحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقّى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق بأحد الأكشاك المجاورة لمستشفى الطب النفسي دائرة قسم أول طنطا.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة عليه، كما تحرّر محضر بالواقعة واتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

 

في وقت سابق، انفجرت ماسورة خط المياه الرئيسي بشارع عبد المنعم رياض بدائرة حي أول طنطا بمحافظة الغربية، مما تسبب في حالة من الاستياء بين المواطنين لغرق الشوارع بسبب ارتفاع منسوب المياه، مما أعاق وأربك حركة المواطنين وقطع مياه الشرب عن المنطقة.

على الفور، انتقلت الأجهزة التنفيذية بحي أول طنطا برئاسة عادل داود، رئيس الحي، والمهندس معتز حسن مدير فرع طنطا بشركة مياه الشرب والصرف الصحي وتم الدفع بفرق الصيانة والفنيين، وتم غلق المحابس وقطع المياه عن المنطقة، للسيطرة على مكان الانفجار بالخط الرئيسي، وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية والجهات المعنية لإصلاحه.

 

حريق في أحد الاكشاك المجاورة لمستشفى الطب النفسي بطنطا 

 

 

قوات الحماية المدنية تحاول إطفاء الحريق 
تابع مواقعنا