الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاجر يخطف نجل شقيقه ويساوم والده على مبلغ مالي بالعبور

اختطاف طفل
محافظات
اختطاف طفل
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 01:52 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، القبض على شخص أقدم شخص على اختطاف نجل شقيقه بسبب خلاف مالي مع والده، فأخفى الطفل لدى أحد أصدقائه ثم اتصل بوالد (المختطف) يطلب منه مبلغًا ماليًّا مقابل إطلاق سراحه.

تلقّى مأمور قسم شرطة العبور بلاغًا من أحد الأشخاص بتغيب نجله طالب 11 عامًا من أمام أحد المولات التجارية بدائرة القسم، وعقب ذلك تلقى اتصالًا هاتفيًّا من شخص مجهول أخبره بأنّه محتجز طفله لديه، وطلب منه مبلغًا ماليًّا مقابل إطلاق سراحه.


على الفور، تم تشكيل فريق بحث لسرعة تحرير الطفل المختطف، فتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة حيث تبين أنه عم الطفل وذلك لخلافات مالية بينه وبين والد الطفل لاستثمارهما في مجال التجارة نظير أرباح وعدم تمكنه من الإيفاء بها أو رد أصل المبلغ، ما دفعه لارتكاب الجريمة، باختطاف الطفل أثناء وجوده أمام أحد المولات التجارية واحتجازه بمسكن صديقه، مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص، ومساومة والده بطلب فدية لإطلاق سراحه.

بعد استصدار إذن من النيابة العامة، تمّ ضبط المتهمين وتحرير الطفل من مسكن المتهم الثاني، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة والمساومة من خلال اتصال بالهاتف المحمول الخاص بالطفل وإجراء المكالمات منه، وأرشدوا عن الهاتف المحمول، وتم  تحرير الطفل المختطف سالمًا وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا