الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 11-9-2021

أسعار اللحوم
اقتصاد
أسعار اللحوم
السبت 11/سبتمبر/2021 - 03:34 ص

استقرت أسعار اللحوم الكندوز في السوق 130 - 150، بينما سجل سعر كيلو الضأن بين 120 و160 جنيها، فيما سجل اللحم الجملى 80 و100 جنيه للكيلو.

وسجل سعر الكبدة بين 130 - 160 جنيها الكيلو، وسجل اللحم المفروم العادى 120 - 150 جنيها للكيلو، بينما سجل البيتلو سعر بين 130 و160 جنيهًا فى الكيلو.

في سياق آخر، حذّرت شركة دبليو ام موريسون، التي يقصدها مستثمرون للاستحواذ أن صناعة الأغذية في المملكة المتحدة تواجه تضخمًا متواصلًا يهدد بالاستمرار لبقية هذا العام. وبيّنت الشركة أن ارتفاع أسعار المواد الخام ورسوم الشحن أدى إلى تضخم طفيف خلال النصف الأول من السنة المالية لشركة البيع بالتجزئة، وتفعّل حاليًا إجراءات لخفض التكاليف لكونها مهيأة للاستمرار في النصف الثاني.

شركة البقالة كشفت عن انخفاض المبيعات في ظل تراجع إقبال الناس على الوجبات المنزلية بعد كسر قيود الإغلاق.

رابع أكبر شركة بقالة في بريطانيا، أوضحت أن إيراداتها تراجعت 3.7% مقارنة بالفترة المماثلة، باستثناء الوقود وضريبة القيمة المضافة، مخالفة توقعات المحللين.

تواجه الشركة مقارنات صعبة مع العام الماضي حين ارتفعت مبيعاتها نتيجة التكديس والإقبال على الوجبات المنزلية.

تراجعت الأرباح بسبب ارتفاع تكاليف إدارة المتاجر في ظل تقييدات الجائحة رغم استمرار نمو المبيعات بالجملة وعبر الإنترنت للشركة.

أتت النتائج خلال معركة استحواذ على موريسون بين تحالف تقوده شركة فورترس إنفستمنت جروب  وشركة الملكية الخاصة الأمريكية كلايتون دوبيليه آند رايس.

تابع مواقعنا