رئيس التحرير
محمود المملوك

استغل تردده خارج البلاد.. القبض على مهرب مستلزمات طبية بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة أجا بالدقهلية، لاتهامه بتهريب مستلزمات طبية وخراطيم تستخدم في عمليات التخسيس وعلاج السمنة بكافة أنواعها.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الدقهلية بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال تهريب الخراطيم والمستلزمات الطبية التي تستخدم في عمليات التخسيس وعلاج السمنة بكافة أنواعها، مُستغلًا تردده على الدولة الأجنبية التي يعمل بها، وذلك بطرق تحول دون ضبطه، وعقب وصوله إلى البلاد يسلمها لأشخاص مختلفين بمقابل مادى يتقاضاه نظير ذلك بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه بدائرة مركز شرطة أجا بالدقهلية، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه بالاشتراك مع أحد الأشخاص، مقيم بالدقهلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولا سيما جرائم التهريب من خلال المطارات والموانئ، لما لها آثار سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.