رئيس التحرير
محمود المملوك

اتحاد اليد يخطر الأهلي والزمالك بضوابط مراسم التتويج بالسوبر الإفريقي

يد الأهلي والزمالك
يد الأهلي والزمالك

أرسل الاتحاد المصري لكرة اليد، خطابًا رسميًا، إلى ناديي الأهلي والزمالك، طرفي مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تجمع بينهما على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، المقرر لها السابعة من مساء اليوم الجمعة.

تضمن الخطاب تعليمات من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، لنظيره المصري بصفته منظم اللقاء بشأن ضوابط حضور مباراة كأس السوبر الإفريقي، إلى جانب تحديد الأطراف التي يحق لها التواجد في أرض الملعب أثناء مراسم التتويج.

وجاء نص الخطاب كما يلي:

«يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص تحياتي وتحيات السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، بالرجوع إلى الإجراءات الاحترازية الواردة من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بشأن بطولة كأس السوبر الإفريقي المشارك فيها فريقكم، وبهدف المحافظة على الشكل العام حيث أن المباراة مذاعة تلفزيونيًا»

تابع البيان «نحيط علم سيادتكم بأنه سيتم منع نزول أي فرد غير مسجل في قائمة المباراة قبل وأثناء وبعد انتهاء مراسم التتويج حيث سيقتصر النزول إلى أرض الملعب لمراسم التتويج على رئيس الاتحاد الإفريقي ونائبه ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد فقط».

اختتم الاتحاد بيانه «وأخيرا نعيد على سيادتكم التأكيد على الالتزام بما سبق لتجنب فرض أي عقوبات من قبل الاتحاد الإفريقي»

من المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، نظيره برشلونة الإسباني، في افتتاح مشواره بكأس العالم للأندية لكرة اليد «السوبر جلوب» الذي يقام السعودية أكتوبر المقبل.