الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كله طار فالمطار

تريند جوجل .. القصة الكاملة لـ حادث حودة بندق.. عربيته ولعت ووشه اتشوه

حودة بندق قبل الحادث
فن
حودة بندق قبل الحادث
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 02:44 م

أثار حادث حودة بندق مطرب المهرجانات متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى بعد خروجه من المستشفى أثر تعرضه لـ حادث سير هو ومدير أعماله أحمد الطحاوي على الطريق الدائري أثناء توجههما إلى إحياء أحد الأفراح بـ مدينة بنها محافظة القليوبية.

تفاصيل الحادث 

تبين من التحقيقات والتحريات أن سبب حادث حودة بندق سقوط صندوق حديد من حمولة سيارة نقل كانت تسير أمام سيارته مما تسبب في تدمير السيارة بالكامل وتسبب الحادث في إصابة حودة بندق بجروح متفرقة بالرأس والوجه وتدمير السيارة بالكامل.

تم نقل حودة بندق ومدير أعماله أحمد الطحاوي إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج ونقل حطام السيارة إلى جانب الطريق لتسيير الحركة المرورية.

خروج حودة بندق من المستشفى

انهالت التعليقات بعد حادث حودة بندق بعد حادث تحطم سيارته على الطريق الدائري وطلب متابعيه وزملائه الدعاء له بالشفاء العاجل بعد إصابته بجروح متفرقة بالجسم.

قال مطرب المهرجانات أبو ليلة عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي أن حودة بندق خرج من المستشفى وهو بصحة جيدة بعد عمل كافة الإشاعات والفحوصات الطبية اللازمة

تابع أبو ليلة: أنا كنت مع حودة بندق ورجع منزله الحمد لله وهو طلع من المستشفى ماشي على رجله.

أشار أبو ليلة: حادث حودة بندق  تسبب فى إصابات كثيرة له  والعربية بتاعته ولعت والحمد لله هو بخير وربنا كتب له عمر جديد.. وإن شاء الله ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي لينا ول جمهورك حودة بندق ابني مش أخويا وأحمد الطحاوي كمان بخير الحمد لله.

حادث حودة بندق 

حفل زفاف مكملش

وقع حادث حودة بندق ومدير أعماله أحمد الطحاوي خلال سيرهما على الطريق الدائري أمام كايروفيستيفال سيتي أثناء توجههما إلى مدينة بنها محافظة الدقهلية لاحياء أحد الأفراح وأثناء سيرهما فوجئ حودة بندق بسيارة نقل يسقط منها صندوق حديد مما تسبب في اصطدام السيارة بالصندوق ووقع الحادث.

الله يرحمك يا بابا

وقبل الحادث بساعات نشر المطرب صورة تجمعه مع والده عبر حسابه الشخصي فيس بوك وكتب عليها: الله يرحمك يا بابا.. وانهالت التعليقات عليه بالدعاء لوالده وتصدر المطرب حودة بندق تريند جوجل بعد حادث سيارته على الطريق الدائري

حقق المطرب حودة بندق شهرة فنية بعد الكليب الأخير خطر التي حققت نسب مشاهدة عالية وتخطت ال 35 مليون مشاهدة

حودة بندق ووالده

من هو حودة بندق Houda Bondok

الكل يتساءل على مواقع التواصل الاجتماعي من هو حودة بندق.. اسمه الحقيقي محمود محمد حسن ومشهور بحودة بندق مواليد 1998 من مدينة الإسكندرية بدأ مشواره الفني في سن صغير حيث تحول إلى الفن الشعبي وأصبح أحد مطربي المهرجانات.

التقي حودة بندق ب الفنان جورج وسوف خلال قضائه عدة أيام في مدينة الإسكندرية أثناء غناء بعض أغاني التراث ل أم كلثوم ووردة فطلب جورج وسوف من والده أن يسافر معه لبنان لمشاركته في إحياء حفل رأس السنة

أغاني حودة بندق

من أشهر أغاني حوده بندق التي غناها.. عادى عادى مبيشغلنيش وبحر شر وهابى بلوك وايموشن الدولارات وخطر وكله في الظلام وأه يا ويلي وكله طار فالمطار وغيرها ونالت أغنية كله طار فالمطار إعجاب متابعيه. 

حودة بندق وسيارته قبل الحادث 
تابع مواقعنا