الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير المالي لـ سويفل: فخور بانضمامي لقائمة فوربس العالمية

يوسف سالم المدير
كايرو لايت
يوسف سالم المدير المالي لسويفل
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 03:25 م

كشفت مجلة فوربس الأمريكية قائمة الشباب الأكثر تأثيرًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحت سن 30 عامًا، وجاء بالقائمة نحو 38 شخصًا من 20 جنسية بـ 11 دولة، وظهر الشباب المصري في المقدمة، حيث وصل عددهم إلى 8 أفراد.  

قال يوسف سالم، الرئيس التنفيذي للشئون المالية لشركة سويفل، وواحد ضمن الشباب المصري الأكثر تأثيرًا على قائمة فوربس، إنه لم يتوقع أن ينضم لتلك القائمة مع كثير من الشخصيات الناجحة، كما أنه فخور بانتمائه لشركة سويفل التي مكنته من الوجود على رأس القائمة.

أضاف سالم، 28 عامًا، في حواره مع القاهرة 24، أنه عمل 9 سنوات في مختلف البنوك الاستثمارية والشركات، فاكتسب خبرة كبيرة في النواحي المالية، الأمر الذي مكنّه من الانضمام لشركة سويفل.

أوضح سالم أنه اعتاد العمل منذ أن كان يدرس بالجامعة، فكان كل عام يكتسب خبرة أكبر تفيده في الحياة العملية؛ ما جعله ضمن هذه القائمة في سن صغيرة.

أشار يوسف سالم في حديثه لـ«القاهرة 24»، إلى أن شركة سويفل تهدف إلى التوسع الجغرافي على مستوى العالم، فهي تُقدم خدماتها في 32 مدينة بـ16 دولة، مؤكدًا: «هدفنا أن نكون متواجدين في أكثر من 20 دولة بحلول عام 2025».

استكمل الرئيس التنفيذي للشئون المالية لشركة سويفل أن الشركة ستتمكن من إنشاء مركز إقليمي لإدارة عملياتها في أوروبا، وذلك بعد استحواذها على حصة منصة شوتل الإسبانية.

تابع مواقعنا