الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: دعم مبادرات النهوض بالمرأة الريفية ومساعدتها لإقامة مشروعات

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 04:24 م

ناقشت الدكتورة أماني شاكر، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ، وعميد كلية التربية النوعية، عددًا من الملفات خلال الاجتماع الشهري بمقر فرع المجلس، بحضور عضوات المجلس.

من جانبه، أشاد المحافظ اللواء جمال نور الدين بالجهود التي يبذلها عضوات المجلس القومي للمرأة، لتوعية السيدات والفتيات بالقرى، والمبادرات المتعددة، للنهوض بالمستوى المعيشي، مؤكدًا أنّ المحافظة تدعم فرع المجلس، وأن هناك تواصلًا دائمًا مع الدكتورة أماني شاكر مقررة الفرع، لتوفير كل احتياجات المجلس.

الاجتماع ناقش آليات تنفيذ الدورة التدريبية بالتعاون مع الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة، التي تتناول موضوعات رفع الوعي في مجال الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة ومناهضة العنف ضد المرأة.

كما ناقشت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ تنظيم ندوة للتعريف بأنشطة جهاز تنمية المشروعات والخدمات التي يقدمها بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، وتنفيذ دورة تدريبية لصناعة الحلي بالتعاون مع جامعة كفر الشيخ، ومناقشة آليات تنفيذ الدورات التدريبية خلال شهر سبتمبر بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة فرع كفر الشيخ ووزارة الاتصالات زووم، والتي تخص التسويق الإلكتروني لرائدات الأعمال وإنتاج المقررات الإلكترونية، لعضوات هيئة التدريس والخريجات من خلال بروتوكول التعاون مع محافظة كفر الشيخ.

أعضاء قومي المرآة بكفر الشيخ 

في السياق، أكّدت مقررة فرع المجلس أنّه تمّت مناقشة تنفيذ حملة طرق أبواب التي يطلقها المجلس القومي للمرأة بعنوان المرأة صانعة السلام على مستوى جميع محافظات الجمهورية، التي تعد جزءًا لا يتجزأ من مبادرة حياة كريمة.

أعضاء قومي المرآة بكفر الشيخ
أعضاء قومي المرآة بكفر الشيخ
أعضاء قومي المرآة بكفر الشيخ
تابع مواقعنا