رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل مالية جديدة في تعاقد حمدي النقاز مع الزمالك

حمدي النقاز
حمدي النقاز

شهدت الجلسة الأخيرة لتوقيع العقود بين حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك، واللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض، برئاسة حسين لبيب، الاتفاق على عدد من الأمور المالية والتي سبق ونوه إليها «القاهرة 24».

 علم «القاهرة 24» أنه بجانب الاتفاق على حصول اللاعب على 3 أشهر قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، في الفترة الأولى له مع الزمالك والتي تتجاوز 300 ألف دولار كان هناك شرط آخر من اللاعب وأصر عليه للتوقيع على التنازل عن قضيته لدى فيفا.

وطلب اللاعب أن يتحمل الزمالك قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الترجي التونسي، والذي يصل إلى 175 ألف دولار، خاصة وأن اتفاقه على فسخ التعاقد كان بناء على طلب من الزمالك للعودة إلى الفريق وإنهاء القضية بينهما.

كان اللاعب التونسي، حصل على حكم على الزمالك بالحصول على مليون و200 ألف دولار قيمة مستحقاته من الزمالك عن فترة لعبه في الفريق، وهي القضية التي فاز بها ضد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، قبل أن تحاول اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب حل الأزمة وإعادة اللاعب إلي الفريق خاصة وأنه كان مطلب أساسي للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض قبل أن يتحسن مستوي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن التونسي للفريق.